طلب فسخ تعاقده بالتراضي.. الأهلي يرد على رغبة نجم الفريق

يرغب نجم النادي الأهلي في فسخ تعاقده بالتراضي مع الفريق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وخوض تجربة مع فريق جديد في الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب يمتلك أكثر من عرض خارجي للحصول على خدماته في الميركاتو استعدادا للموسم الكروي الجديد.

الأهلي يرد على رغبة نجم الفريق

وكشفت تقارير إعلامية عن رغبة لويس ميكيسوني اللاعب المحترف في صفوف النادي الأهلي، في فسخ التعاقد بالتراضي مع المارد الأحمر، من أجل الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة وأن هناك رغبة داخل القلعة الحمراء في رحيل اللاعب لعدم ظهوره بالمستوى المطلوب منه وعدم تأقلمه السريع مع الفريق.

وأشار الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه التلفزيوني بوكس تو بوكس إلي أن، إدارة النادي الأهلي رفضت طلب اللاعب والذي تم تقديمه من قبل وكيل اللاعب الموزامبيقي، وهو فسخ التعاقد بالتراضي مقابل التنازل عن باقي مستحقاته، إلا أن الطلب قوبل بالرفض وتم ترك حرية الاختيار لللاعب في تحديد وجهته المقبلة من بين 3 عروض يمتلكها.

الأهلي

ويذكر أن لويس ميكيسوني يمتلك 3 عروض من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الصيفي، إذ يرغب فريق سيمبا التنزاني في استعادة اللاعب مرة أخرى بعدما كان انتقل للفريق الأحمر، كما يرغب فريقي الهلال السوداني ويانج افريكانز الجنوب إفريقي في التعاقد معه.