كلاسيكو الأرض.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية والقنوات الناقلة

يستعد عشاق كرة القدم العالمية ومشجعي فريقي ريال مدريد وبرشلونة لمواجهة من العيار الثقيل لكلاسيكو الأرض تجمع بين الطرفين ودياً، والتي تدخل ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023، وخلال تواجدهم في معسكر بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفاز برشلونة على مناسة فريق إنتر ميامي الأمريكي بستة أهداف دون مقابل في ثالث تجارب البلوجرانا الودية استعداداً للموسم الجديد، وسجل الأهداف كل من أوباميانج ورافينيا وأنسو فاتي وجافي وممفيس ديباي وعثمان ديمبلي، بينما على الجانب الأخر يبدأ فريق ريال مدريد أول مباريته الودية بعد انتهاء الموسم المحلي والقاري بالتتويج ببطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية والقنوات الناقلة

كلاسيكو الأرض.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن ينطلق كلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الأحد المقبل الموافق 24 لشهر يوليو الجاري لتجهيز الفريقين للموسم الجديد بالدوري الإسباني، ومن المقرر أن تنقل مباراة الكلاسيكو على ملعب ستاد أليجيانت بالولايات المتحدة، والتي تقرر لها أن تنقل في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

وبالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، فلم تم أي قناة في الوطن العربي حتى الآن بإعلان الحصول على نقل المباراة الودية بين الفريقين، والتي سيتم نقلها بشكل رسمي حتى الآن بالتعليق الإسباني من خلال الموقع الرسمي لبرشلونة.

وقد للبلوجرانا أن لعب مباراتين وديتين خلال الفترة التحضيرية، الأولى أمام نجوم الدوري الاسترالي وفاز برشلونة 3-2، والثانية كانت ضد فريق أولوت والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، ويلعب الميرنجي بعدها مواجهتين أمام نادي أمريكا ثم يوفنتوس قبل ختام المعسكر استعداداً للقاء آينترات فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي، بينما يواجه برشلونة نظيرة يوفنتوس.