“هتركب يعني هتركب”.. أرخص سيارة أوتوماتيك في السوق.. بـ 50 ألف جنيه بس

نقدم لكم أرخص سيارة أوتوماتيك في السوق، والتي زاد البحث عليها مؤخرا بعد ارتفاع  اسعار كل موديلات السيارات، اسبيرانزا شيري كيو كيو من افضل السيارات على الاطلاق لانها مناسبة للمبتدئين نظرا لصغر حجمها وتتميز بالعديد من المميزات والسيارة تعتمد على محركات ميتسوبيشي اليابانية والسيارة جذابة. تصاميم تتميز بالفخامة وتنتمي إلى فئة الكروس أوفر الصغيرة. ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل عبر أسطره القليلة القادمة.

المواصفات الفنية لسيارة شيري كيو كيو

تستمد سيارة شيري كيو كيو موديل 2006 قوتها من محرك ثلاثي الأسطوانات سعته 1100 سي سي ، ينتج قوه قدرها 67 حصان وعزم اقصي للدوران 90 نيوتن/متر ، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات .

أطوال وأعراض سيارة شيري كيو كيو

جاءت سيارة شيري كيو كيو موديل 2006 بأطوال وأعراض مختلفة جاءت علي النحو الاتي ، الطول 3.550 مم ، العرض 1.495 مم، والارتفاع 1.485 مم.

المواصفات الداخلية لسيارة شيري كيو كيو

تأتي شيري كيو كيو 2006 بالعديد من الميزات الداخلية بما في ذلك المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب و 5 مقاعد داخلية وعجلة قيادة كهربائية وعجلات 15 بوصة وخزان وقود سعة 50 لترًا ونظام فرامل مانع للانغلاق ومرايا جانبية ونوافذ كهربائية. ، وكم هو طبيعي الهواء.

بالإضافة إلى طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة أكبر في منطقة التخزين الخلفية ، فهي تحتوي أيضًا على منظفات هواء فريون ، وأجهزة استشعار خلفية لسهولة ركن السيارة ، وأحزمة أمان للمقاعد الخلفية. المقعد ، عجلة القيادة الجلدية وعلبة التروس وحزام المقعد الخلفي. كرسي.

المواصفات الخارجية لسيارة شيري كيو كيو

تبدو شيري QQ لعام 2006 أنيقة ومتناغمة من الخارج ولديها أربعة أبواب جانبية بالإضافة إلى مصدات أمامية وخلفية بنفس لون السيارة. تتمتع Chery QQ بتصميم جميل وجذاب.

أسعار سيارة شيري كيو كيو موديل

تقدم سيارة شيري كيو كيو موديل 2006 في السوق المصرية بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيه حتي 50 ألف جنيه ويختلف السعر حسب الحالة الفنية للسيارة .