يافرج الله.. بشرى ثنائية سارة لجماهير الأهلي قبل نهائي كأس مصر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشرى سارة قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر لها اليوم الخميس الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو الجارى في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي سيجمع الفريقان على ستاد القاهرة الدولي.

بشرى ثنائية سارة لجماهير الأهلي قبل نهائي كأس مصر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي برئاسة أحمد أبو عبلة قد أعلن للجهاز الفني جاهزية الثنائي محمد هاني الظهير الأيمن للمارد الأحمر وأليو ديانج لاعب خط الوسط، للمشاركة امام الزمالك نهائي كأس مصر 2021.

وأكد مصدر داخل نادي الأهلي أن المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش تلقى الضوء الأخضر في الوقت الحالى من الجهاز الطبي من أجل إمكانية مشاركة محمد هاني وأليو ديانج في مواجهة الزمالك، والرؤية الفنية لهم.

وتخلص محمد هاني من الإصابة التي تعرض لها وهى آلام في العضلة الأمامية الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فيوتشر والتي كانت في الدوري المصري وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2021

بينما وعلى الجانب الآخر فإن أليو ديانج أصبح جاهز في الوقت الحالى من أجل المشاركة مع الزمالك بعد شعوره بإصابة خفيفه في مباراة بيراميدز الأخيرة في بطولة الدوري المصري وانتهت بخسارة المارد الأحمر بهدفين دون رد في الجولة الخامسة والعشرين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الزمالك اليوم في نهائي كأس مصر على ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.