“صفقة القرن”.. مرتضي منصور يفجر مفاجأة لجماهير الزمالك ويقترب من التوقيع مع نجم الأهلي مقابل 14 مليون جنيه في الموسم

في مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير النادي الأهلي قبل مباراة القمة،  حيث انتشرت بعض الأخبار عن اقتراب إدارة نادي الزمالك من التعاقد مع نجم أحد نجوم النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة ، حيث تقترب بشدة إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع حسين الشحات على طبق من فضة ، لأن سيكون التعاقد مع اللاعب مجانا بسبب إنهاء تعاقده مع النادي خلال الشهر المقبلة سوف نتحدث في هذا المقال عن ما هو اللاعب الذي اقترب من الانضمام لصفوف الملكي في الانتقالات الصيفية.

الزمالك يقترب من خطف نجم الأهلي مجانا.

اقترب نادي الزمالك خطف نجم الأهلي الحالي بدون مقابل إنهاء عقد اللاعب خلال الأشهر المقبلة. وفي حالة التوقيع للنادي الملكي ستدفع إدارة نادي الزمالك 14 مليون جنيه سنويا للاعب فقط دون دفع أي مبلغ لنادي، حيث شهدت خلافات كبرى ما بين إدارة النادي الأهلي واللاعب حسين الشحات في اختلاف مالية كبري ، حيث يأمل حسين الشحات في أخذ سنويا 17 مليون جنية مصري ولكن إدارة النادي الأهلي رفضت هذا العرض من اللاعب ، وتأمل الإدارة التوحيد المشترك ما بين نجم الفريق المتألق والعادي للمساواة دائما، فيما يقترب بشدة الإنضمام لنادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

يواجه النادي الأهلي في تمام الساعه 9 م بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية مباراة من العيار الثقيل ضد نادي الزمالك في نهائي كأس مصر على. استاد القاهرة الدولي، حيث يخوض المباراة النادي الأهلي بالزي الرسمي ويلعب نادي الزمالك المباراة بزيه التقليدي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم

فيما يتم إذاعة مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك على قنوات اون تايم سبورت 1 و اون سبورت 2، حيث تملك جميع قنوات اون تايم سبورت حقوق إذاعة مباراة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

تصريحات المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على اللعيبة.

صرح سواريز مدير فني النادي الأهلي تصريحات نارية تحدث قلق كبير لاعبو الأهلي ومشجعي النادي الأهلي قبل خوض نهائي كأس مصر، فيما قال” قال المدير الفني الجديد للنادي الأهلي أن مستوى لاعبي الاهلي في هذا الموسم متراجع جدا عن الموسم الماضي.
شكرا على مشاهدة المقال الحصرى فى موقعنا المتميز كورة في العارضة تحدثنا معكم في السطور السابقة عن كافة التفاصيل حول اقتراب نجم الأهلي لنادي الزمالك.