بعد هزيمة الأهلي.. حقيقة استقالة مجلس الخطيب وتسريح اللاعبين بعد خسارة مباراة اليوم أمام الزمالك

انتهت مباراة الأهلي والزمالك اليوم  نهائي كاس مصر بفوز نادي الزمالك بهدفين لهدف، والهدفين كانوا من أخطاء لاعبي الاهلي، ويعاني النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة من نزول جماعي في أداء اللاعبين، وهو ما أدي إلى خسارة النادي الاهلي الكثير من المباريات في بطولة الدوري مما يجعل المهمة سهلة أمام نادي في الحصول على بطولة الدوري الممتاز.

وكانت انتشرت العديد من الاخبار المتعلقه باستقالة إدارة الكابتن محمود الخطيب بعد هزيمة اليوم وخسارة بطولة كأس مصر وتدهور أداء اللاعبين، وهذه الاخبار شائعات تم ترويجها من خلال بعض المواقع، فالكابتن محمود الخطيب مازال في منصبه حتى الآن ولم يتم استقالة اي أحد من إدارة الاهلي، وجميع اللاعبين أيضا في أماكنهم ولم يتم الاستغناء عن أي احد من اللاعبين.

وقد أوضح نجم الأهلي ونجم المنتخب المصري أن خسارة الأهلي 3 بطولات في موسم واحد ستسبب زلزالا في الفريق الأحمر ولن يمر مرور الكرام وتابع سيد معوض في تصريحات متلفزة أن الأهلي أظهر أداء فني ضعيف للغاية أمام بيراميدز من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة.

وأضاف معوض أنه إذا خسر الأهلي الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي فسيكون ذلك صعبا للغاية وسيكون زلزالا لجمهور الأهلي وكذلك لقرارات الإدارة والأمر نفسه ينطبق على المصري ويصعب على الأهلي خسارة أفريقيا والدوري والكأس في موسم واحد.

وتابع معوض أن تصريحات سواريش كانت واقعية بعد مباراة الهرم وأعجبتني حقًا وقال إن الفريق لم يستهزئ بالدوري حتى الآن وختم معوض إعجابه بقرار أحمد عبد القادر اللعب في الجانب الأيمن واعتبره قرارا خاطئا وغريبا.