“صدمة مدوية”.. بعد فوز «ماني» ما هي أسباب خسارة محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

تسريب ملفات صادمة متعلقة باللاعب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي. تكشف عن خسارته لجائزة  أفضل لاعب في إفريقيا ذهابًا بها لصالح اللاعب السنغالي ساديو ماني، المنتقل حديثًا لصفوف فريق بايرن ميونخ الألماني بعد اختياره بالأفضلية عن محمد صلاح محبوب الجماهير.

وبالبحث وراء الأسباب المؤدية لذلك نجد أن العلة تكمن في نتائج البطولات الصامَّة الجماعية التي شارك فيها محمد صلاح المُنتهية بالخسارة المحتومة المُحزنة لجماهير الشعب المصري دون النظر للنتائج والإنجازات الفردية التي حققها بجهدٍ حافل بالرغبة في النجاح.

ومن إنجازاته..

 إحتضانه لجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي “pfa” للمرة الثانية بعد أن فاز بها عام ٢٠١٨. كما حقق محمد صلاح ألقابًا فردية أخرى خلال الموسم حيث فاز بجائزة اللاعب الأفضل في فريق ليفربول، وفاز محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة وذلك بالمناصفة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون. كما ساهم محمد صلاح مع فريقه في المنافسة على بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا حتى الوهلة الأخيرة، ونجح في الفوز مع ليفربول بكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، وخلال الموسم شارك محمد صلاح  في 51 مباراة مع فريق ليفربول، سجل من خلالها 31 هدفًا؛ فيما قدم 16 تمريرة حاسمة؛ ليكون صانع الألعاب الأفضل في الدوري الإنجليزي.

أسباب خسارة محمد صلاح..

ووفقًا للتسريبات التي تحدثت عنها تقارير صحفية عدة فإن محمد صلاح خسر جائزة الكاف لصالح ساديو ماني، وتكمن أسباب خسارة محمد صلاح للكرة الذهبية في إفريقيا، بسبب عدم تحقيق أي نتائج على المستوى الدولي مع منتخب مصر، وخسر منتخب مصر بقيادة محمد صلاح بطولة كأس الأمم الإفريقية لصالح منتخب السنغال بقيادة ساديو ماني.