التربية والتعليم: نتائج التوجيهي ٢٠٢٠ الاردن عبر www.tawjihi.jo

تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2020 الاردن عبر www.tawjihi.jo 2020، وذلك بعد أن تم إعلان موعد نتائج الثانوية العامة حسب الاسم للدورة الشتوية، تسريب نتائج توجيهي جو ٢٠٢٠ عبر tawjihi jo حسب الاسم هو أمر غير صحيح، وذلك لوجود موعد رسمي للمؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده يوم السبت الموافق 15 أغسطس 2020.

يمكنكم الآن الاستعلام بكل سهولة عن نتائج توجيهي 2020 الاردن حسب الاسم عبر tawjihi jo بكل سهولة، وهذا وفق الحطوات المرفقة أدانه، حيث نوفر عليكم كثيراً من العناء والمشقة، كما نذكركم أن وزارة التربية والتعليم أكدت أنه لن يتم الإعلان من خلال المدارس بل من خلال الموقع الإلكتروني، ودعت الجميع لعدم التجمهر أمام المدارس.

رابط نتائج التوجيهي ٢٠٢٠ الاردن eduwave

تم تحديد موعد نتائج شهادة الثانوية العامة في الأردن، إن وزارة التربية والتعليم الأردنية قد أعلنت موعد ظهور نتاءج التوجيهي tawjihi .jo حسب الاسم، وذلك يوم السبت الموافق الخامس عشر من الشهر الحالي، ويعقد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، مؤتمرا صحفيا الساعة العاشرة صباحا في مركز الوزارة، لإعلان النتائج العامة لهذه الدورة ويمكنكم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بكل سهولة عبر الرابط الإلكتروني المرفق إليكم www.tawjihi.jo وفق الخطوات.

نتائج التوجيهي الاردن 2020 tawjihi jo التزاما بأمر الدفاع رقم 11 فان الحضور للمؤتمر الصحفي سيقتصر على العدد المسموح به، بما يحقق مضمون أمر الدفاع بما لا يتجاوز 20 شخصا، وسيتمكن الطلبة والطالبات من الحصول علي النتائج بكل سهولة بعد نهاية مؤتمر وزارة التربية والتعليم توجيهي جو ٢٠٢٠ الأردن.

أوائل الثانوية العامة بالأردن

قال وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي، اليوم السبت، إن 71 طالبا وطالبة حققوا معدل 100 بالمائة في امتحان الثانوية العامة “التوجيهي” للفرع العلمي، و7 في الفرع الأدبي، مضيفاً خلال مؤتمر صحفي، أن 1 من كل ألف طالب بالفرع العلمي، و1 من كل 13 ألف طالب بالفرع الأدبي، حصلوا على علامة كاملة، ونرفق لكم خلال الصور التالية الأوائل في توجيهي الأردن.

التربية والتعليم: نتائج التوجيهي ٢٠٢٠ الاردن عبر www.tawjihi.jo التربية والتعليم: نتائج التوجيهي ٢٠٢٠ الاردن عبر www.tawjihi.jo التربية والتعليم: نتائج التوجيهي ٢٠٢٠ الاردن عبر www.tawjihi.jo

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن طريق رابط توجيهي جو tawjihi com، وذلك وفق الخطوات المرفقة التالية:

  • أولاً: يتم الدخول إلي رابط النتائج للثانوية العامة، http://tawjihi.jo/.
  • ثانياً: يتم اختيار النتائج للثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم.
  • ثالثاً: يتم إكمال البيانات المطلوبة، بداية من إدخال رقم الجلوس.
  • رابعاً: يتم كتابة الرقم الظاهر بالصورة، وهو للتأكيد علي أنك لست روبوت.
  • خامساً: يتم الضغط علي بحث للحصول علي النتائج الخاصة بك.