رابط موقع نتائج التوجيهي ٢٠٢٠ الاردن .. توجيهي جو tawjihi jo ’’الثانوية العامة’’

نقدم إليكم من وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي الاردن ٢٠٢٠ tawjihi، إن tawjihi jordan 2020 هو رابط الموقع الالكتروني الذي ستنشر من خلاله نتائج امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة 2020 والذي سيتم تفعيله يوم السبت 15 / 8 / 2020 الساعة العاشرة صباحا وفق ما أعلنت الوزارة كموعد لإعلان نتائج توجيهي جو صباح اليوم.

يمكنكم الآن الاستعلام بكل سهولة عن نتائج توجيهي 2020 الاردن حسب الاسم عبر tawjihi jo بكل سهولة، وهذا وفق الحطوات المرفقة أدانه، حيث نوفر عليكم كثيراً من العناء والمشقة، كما نذكركم أن وزارة التربية والتعليم أكدت أنه لن يتم الإعلان من خلال المدارس بل من خلال الموقع الإلكتروني، ودعت الجميع لعدم التجمهر أمام المدارس.

أوائل الثانوية العامة بالأردن

قال وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي، اليوم السبت، إن 71 طالبا وطالبة حققوا معدل 100 بالمائة في امتحان الثانوية العامة “التوجيهي” للفرع العلمي، و7 في الفرع الأدبي، مضيفاً خلال مؤتمر صحفي، أن 1 من كل ألف طالب بالفرع العلمي، و1 من كل 13 ألف طالب بالفرع الأدبي، حصلوا على علامة كاملة، ونرفق لكم خلال الصور التالية الأوائل في توجيهي الأردن.

رابط موقع نتائج التوجيهي ٢٠٢٠ الاردن .. توجيهي جو tawjihi jo ’’الثانوية العامة’’ رابط موقع نتائج التوجيهي ٢٠٢٠ الاردن .. توجيهي جو tawjihi jo ’’الثانوية العامة’’ رابط موقع نتائج التوجيهي ٢٠٢٠ الاردن .. توجيهي جو tawjihi jo ’’الثانوية العامة’’

وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي

أعلنت الوزارة أن www.tawjihi.jo 2020 هو رابط موقع نتائج التوجيهي 2020 الاردن حسب الاسم، وقد حددت موعد نتائج شهادة الثانوية العامة في الأردن، إن وزارة التربية والتعليم الأردنية قد أعلنت موعد ظهور نتاءج التوجيهي tawjihi .jo حسب الاسم، وذلك يوم السبت الموافق الخامس عشر من الشهر الحالي، ويعقد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، مؤتمرا صحفيا الساعة العاشرة صباحا في مركز الوزارة، لإعلان النتائج العامة لهذه الدورة.

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بكل سهولة عبر الرابط الإلكتروني المرفق إليكم www.tawjihi.jo وفق الخطوات، نتائج التوجيهي الاردن 2020 tawjihi jo التزاما بأمر الدفاع رقم 11 فان الحضور للمؤتمر الصحفي سيقتصر على العدد المسموح به، بما يحقق مضمون أمر الدفاع بما لا يتجاوز 20 شخصا، وسيتمكن الطلبة والطالبات من الحصول علي النتائج بكل سهولة بعد نهاية مؤتمر وزارة التربية والتعليم توجيهي جو ٢٠٢٠ الأردن.

نتائج التوجيهي الاردن 2020
نتائج التوجيهي الاردن 2020

موقع توجيهي جو tawjihi com

نوفر لكم من خلال eduwave أخبار تسريب نتائج التوجيهي ٢٠٢٠ الاردن tawjihi jo حسب الاسم، وللاستعلام عند توافر النتائج بخصوص الثانوية العامة بالأردن كالآتي:

  • يتم الدخول إلي رابط النتائج للثانوية العامة، http://tawjihi.jo/.
  • يتم اختيار النتائج للثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم.
  • يتم إكمال البيانات المطلوبة، بداية من إدخال رقم الجلوس.
  • يتم كتابة الرقم الظاهر بالصورة، وهو للتأكيد علي أنك لست روبوت.
  • يتم الضغط علي بحث للحصول علي النتائج الخاصة بك.