“صلاح جديد”.. نجم منتخب مصر يقترب من الانتقال إلى عملاق الدوري الإسباني

أقترب نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم من الانتقال إلى أحد أندية الدوريات الكبرى الخمسة وبالتحديد إلى عملاق الدوري الإسباني لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل خوض تحدى جديد في مسيرته الاحترافية.

نجم منتخب مصر يقترب من الانتقال إلى إسبانيول

وكشفت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم السبت الموافق الثالث والعشرين من شهر يوليو الجارى عن اقتراب أحد أندية الدوري الإسباني من التعاقد مع نجم منتخب مصر خلال الميركاتو الصيفي الحالى بعد أن ظهر اللاعب بمستوى جيد خلال المباريات الماضية في أوروبا ومع الفراعنة.

وبحسب الصحفي “ماتيو موريتو” أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إسبانيول الإسباني تواصلت مع وكيل اعمال الدولى المصري عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج الألماني من أجل معرفة إمكانية الانتقال إلى الليجا الإسبانية خلال الميركاتو الحالي.

وأضاف الصحفي إلى أن إدارة فريق فولسفبورج الألماني تدرس عرض فريق إسبانيول الاسباني خلال الوقت الحالى ومعرفة التفاصيل المالية من أجل الموافقة على الاستغناء عن خدمات اللاعب خاصة أن اللاعب من العناصر الأساسية في الفريق بعد العودة من الإعارة وتألقه بشكل كبير في الموسم المنصرم.

ونجح عمر مرموش في تقديم موسم منصرم رائع مع فريق شتوتجارت في ألمانيا على سبيل الإعارة وحقق جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.

"صلاح جديد".. نجم منتخب مصر يقترب من الانتقال إلى عملاق الدوري الإسباني

مرموش يتلقى عروض آخري

وكان عمر مرموش قد تلقى عروض آخري من عدة فرق في الدوريات الخلجية أبرزهم فريق الوحدة السعودي ولكن اللاعب يرغب في استمرار احترافه في الخارج وعدم النظر إلى المال في الوقت الحالى، ويرى أنه يستطيع تقديم أفضل أداء في الدوريات الأوروبية.