بعد الفشل.. ظهور مؤشرات جديدة تقرب عملاق خليجي من خطف صخرة الأهلي

كشفت تقارير صحفية قطرية الصادرة صباح اليوم السبت الموافق الثالث والعشرين من شهر يوليو الجارى عن مؤشرات جديدة تقرب الفريق من خطف صخرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ظهور مؤشرات جديدة تقرب عملاق خليجي من خطف صخرة الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة قطر القطري قد جدد المفاوضات مع النادي الأهلي من اجل الحصول على خدمات المغربي بدر بانون بعدما توقفت المفاوضات الماضية بسبب الأمور المالية، وقدموا عرض جديد من أجل الاستغناء عن اللاعب.

وبحسب موقع le 360 المغربي فإن إدارة فريق قطر القطري، طالبوا بالفعل التعاقد مع اللاعب بطلب من المدرب يوسف السفري وهو المدرب المساعد السابق لفريق الرجاء المغربي ويعرف إمكانية بدر بانون، وتقدمت إدارة الفريق بعرض مالى أكبر من السابق من أجل إقناع المارد الأحمر بالموافقة وتسهيل بيع اللاعب.

بعد فشل انتقاله للدوري القطري.. تقرير مغربي يحدد وجهة بدر بانون القادمة

وكان بدر بانون قد انتقل إلى صفوف الأهلي المصري في نوفمبر 2020 من صفوف فريق الرجاء المغربي، وحقق مع الفريق العديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أفريقيا مرة وحيدة، وكأس مصر والسوبر الأفريقي، كما حقق برونزية كأس العالم للأندية 2021.

وفي سياق متصل فإن قال مجدي عبدالغني لاعب الأهلي السابق أن لجنة التخطيط بالمارد الأحمر ترفض بيع اللاعب بدر بانون في الفترة المقبلة خاصة أن الأهلي يدخل في مرحلة حاسمة من الموسم بعد خسارة لقب كأس مصر، ولكن المدير الفني سواريش يسعى للتخلص من واحد من الأجانب من أجل ان تتيح له الفرصة والتعاقد مع لاعب جديد.