“القبض وصل جهز محفظتك”.. غداً بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر يوليو .. تفاصيل كاملة

الحكومة تبدأ في صباح الأحد، غدا، بداية صرف رواتب العاملين لشهر يوليو الحالي في الدولة، لجميع الموظفين في الجهات للقوانين الخاصة، والكوادر، أو قانون الخدمة المدنية.
الوزارة المالية أعلنت في تقارير عن المديريات المالية الخاصة بالوزارة، وقطاع الحسابات، سوف يتم صرف رواتب شهر يوليو في يوم ٢٤ يوليو الحالي يوم الأحد لمدة خمسة أيام.

تبعا لتقارير فإن الموظفين في الوزارات والجهات الحكومية التي تخضع لأصحاب الكوادر، وموازنة الدولة العامة، والقوانين الخاصة، على رواتبهم من شهر يوليو لعام 2022 في المدة من ٢٤ يوم ٣١ من شهر يوليو الحالي لفترة خمسة أيام.
تقسيم جدول صرف المرتبات
تقرير صادر من قطاع الحسابات والمديريات المالية الخاصة للوزارة المالية، إنه قد حدث تقسيم الوزارات والجهات للموازنة العامة في الدولة والهيئات المحلية والخدمية لصرف رواتب يوليو على المستوى الثالث مجموعات وظيفية، خاصة في المدة من ٢٤ حتى اليوم ٣١ من يوليو القادم.
الوزارة المالية تقدم صرف رواتب شهر يوليو لعدد أكثر من ٥٨ هيئة ووزارة مستقلة وتابعة من بينها ٢٧ هيئة ووزارة تابعة ومستقلة متعلقة بأول مجموعة وظيفية بدءا من غدا ٢٤ يوليو.
ومقرر أيضا صرف رواتب العاملين في الدولة لكل من المجموعة الثانية والثالثة في يوم ٢٥/٧ القادم، من بينها ٢٨ هيئة ووزارة مستقلة وتابعة.
ستصرف مرتبات الجهات الحكومية الأخرى لفترة تبلغ ثلاثة أيام هما ٢٦، ٢٧، ٣١ من شهر يوليو القادم.
الموظفون ينتظرون في الدولة أثناء الشهر القادم متابعة زيادات رواتب العاملين في الدولة عقب مواعيد الاستحقاق زيادات الأجور مبكرا.