فيديو أهداف وملخص مباراة برشلونة وريال مدريد الودية اليوم الأحد 24-7-2022

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وريال مدريد بفوز برشلونة بهدف دون رد في إطار المباراة الودية التي اقيمت اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو الجارى على ستاد كشمان فيلد في الولايات المتحدة الأمريكية.

أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع تقدم برشلونة بهدف دون رد، ومنذ بداية المواجهة وحاول كل فريق كثيرًا من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، واستحوذ برشلونة على معظم أحداث المباراة حتى وصلت الدقيقة السابعة والعشرين سجل رافينيا الهدف الأول لصالح الفريق الكتالوني بطريقة رائعة بتسديدة قوية في شباك تيبو كورتوا، وبعدها حاول فريق ريال مدريد ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالعديد من اللاعبين من اجل احداث الفارق وتسجيل الهدف الأول وهدف التعادل والعودة إلى اللقاء من جديد، وعلى الجانب المقابل قام المدرب تشافي هيرنانديز بتغير الفريق بالكامل عند حلول الدقيقة ال66 من أجل إعطاء عدد كبير من اللاعبين الفرصة.

الصورة

وحاول فريق ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل والعودة إلى مجريات المباراة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المواجهة بفوز برشلونة بهدف دون رد.

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة من مواجهة يوفنتوس يوم الأربعاء المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو الجارى وديًا قبل مواجهة فريق نيويورك ريد بولز الأحد القادم ويبدأ بها منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم للموسم الكروى الجديد 2022-2023.

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وريال مدريد