بالأسماء.. صفقات ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية

رفعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، شعار تجديد الثقة في اللاعبين وعدم التفريط فيهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تنتهي مع نهاية شهر أغسطس المقبل، حيث اكتفى الملكي بتدعيم المراكز التي تحتاج إلى دعم في أضيق الحدود بحجة أن الفريق يحتوى على أفضل العناصر في العالم.

وأعلن إدارة العملاق الإسباني ريال مدريد عن ضم صفقتين قويتين خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي وذلك لدعم مركز الدفاع وخط الوسط وهي المراكز التي يعاني منها الفريق بعد تراجع مستوى اللاعبين فيها، ونجحت إدارة الريال في ضم اللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني نجم نادي فريق موناكو الفرنسي في صفقة قاربت من الـ 100 مليون يورو.

كما حصلت إدارة الملكي على توقيع المدافع الألماني أنطونيو روديجر نجم خط دفاع نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حال، ووصل الراتب ما بين 9 إلى 10 مليون يوروا في الموسم بالإضافة إلى المكافآت، وذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد لم يغلق سوق الانتقالات الصيفية بهاتين الصفقتين فقط،ويضع بعض الأهداف في الفترة المقبلة لمواصلة التدعيمات قبل انطلاق الموسم المقبل وذلك حتى يحافظ على المنافسة على البطولات والحفاظ على لقب الدوري خاصة في ظل استعدادات غريمه التقليدي  برشلونة وعقده الكثير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على رأسها اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ورافينيا.

بعد فشل ضم مبابي.. ريال مدريد يسعى إلى التعاقد مع هذا اللاعب الدولي
صفقات ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الحالية

ومن المقرر أن ينطلق الموسم المقبل من الدوري الإسباني لنسحة 2022- 2023 يوم الجمعة بعد المقبلة الموافق الخاسم من شهر أغسطس المقبل، حيث يبدأ الريال رحلته أمام نادي ألميريا الصاعد حديثا إلى الدوري الإسباني والذي يمتلكه رجل الأعمال السعودي تركى آل الشيخ.

وكانت كتيبة ريال مدريد قد  أنهت الموسم الماضي بنجاح كبير، حصدت من خلاله بطولة الدوري الإسباني، إضافة إلى الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وكذلك كأس السوبر الإسباني في نسخته الجديدة.