تغيير دماء الفريق .. الخطيب يحسم قراره بخصوص أولى صفقاته خلال الفترة الصيفية المقبلة

مر النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بعدد من عدة خسائر سواء كان في مباريات هامة أو بطولات وكان آخرها خسارته أمام الزمالك وقد حصل نادي الزمالك بطولة كأس مصر لهذا لابد من قيام إدارة النادي بعمل وقفة لحل تلك المشكلة بالوقوف على مواطن ضعف الفريق ومن ثم إعادة تدعيمه لكي يحصد بطولات خلال الفترة القادمة فما زال بدل أمامه فرصة للفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز وكذلك بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وفي نفس السياق يقوم النادي الأهلي الآن برئاسة اللاعب المخضرم والأسطورة كابتن محمود الخطيب بالعمل على محاولة ضبط نظام الفريق وإيقاع المنظومة الكروية له ويتبين هذا من الدعم الذي من المقرر أن يقدمه له بكل يساهم في مساعدته على استعادة مجده من جديد بالفوز وتحقيق البطولات دون أي قلق أو توتر على أن يتم هذا من خلال تذليل أي صعوبات أو عقوبات أمام الفريق وكذلك الجهاز الفني له.

وأما عن صفقات الأهلى الصيفية والجديدة بخصوص تغيير دماء الفريق فنجد أنها سوف تبدأ بتغيير حارس مرمى الأهلى محمد الشناوي خاصة بعد الأخطاء المستمرة له خلال الفترة الماضية.

وصرح مصدر مسؤول من داخل القلعة الحمراء أنه من المقرر أن يقوم الجهاز الفني لإدارة النادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش،بالعمل على ضم حارس مرمى الزمالك المميز محمد صبحي المعار لصفوف فاركو على أن يكون هذا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.