الندالة في دمه.. عريس ابن أمه يترك عروسته في حفل الزفاف

سادت حالة من التعاطف من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في تونس وفي الدول العربية، مع عروسة تونسية تركها عريسها في ليلة الزفاف أمام المعازيم وذلك بعدما طالبت منه أمه ذلك بزعم أن العروس قصيرة وقبيحة.

وبدأت القصة التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عندما رأت أم العريس، عروسة نجلها خلال حفل الزفاف وكانت هي المرة الأولى التي تراها فيها، وحينها لم تعجبها وطلبت من ابنها أمام الحضور أن يتركها على الفور وسط الزفازف ويغادر معها، وبالفعل استجاب العريس لطللب والداته وترك عروسته لوحدها في صدمة من الحضور.

الندالة في دمه.. عريس ابن أمه يترك عروسته في حفل الزفاف
العروسة

ونشرت العروسة لمياء اللباوي، قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار ذلك موجة من التعاطف معها، وحالة الغضب على العريس حيث وصفوه النشطاء على مواقع التواصل في تونس وفي خارجها بالندالة وأبن امه لتركه عروسته في حفل الزفاف، ونشرت الصفحات على السوشيال ميديا فيسبوك وتويتر قصة العريس الهارب وعبر بعضهم أن العريس تنقصه الرجولة على حد وصفهم لأنه تخلى عن عروسه بمجرد أن طلبت أمه منه ذلك وكان من باب أولى أن يتركها في فترة الخطوبة وليس أمام الحضور وفي يوم الزفاف.

تفاعل واسع مع تدوينة العروسة

وتفاعل الآلاف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع التدوينة التي كتبها العروسة التونسية، حيث كشفت أنها يتيمة وأنها أنفقت الكثير من الأموال للتحضير لحفل الزفاف ولكن العريس تركها ورحل.

يذكر أن العريس ذهب إلى خطبة عروسه منذ فترة، دون أن يصطحب معه أمه، ولكن في يوم الزفاف وبعد دقائق من دخول عائلة العريس إلى القاعة الخاصة بالحفل، طلب الأم من ابنها أن يغادر الحفل بحجة أن العروس قبيحة ولم تعجبها، ولم يتردد العريس في تلبية طلب أمه وغادر حفل الزفاف، على الرغم من محاولة بعض الحاضرين الذين طلبوا منه البقاء.