3 إصابات في مباراة الجونة.. شوبير: الأهلي لن يجد لاعبين لاستكمال الدوري

علق الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي منتخب مصر والنادي الأهلي السابق على كثرة الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، حيث فقد الأهلي لجهود أكثر من لاعب يزيد عددهم عن 10 لاعبين بسبب الإصابات المختلفة وأغلبها إصابات عضلية بما يهدد من مستقبل المارد الأحمر في المنافسة على لقب الدوري.

وكتب شوبير من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ” لو اصابات الاهلي استمرت بالشكل ده مش حيلاقي لعيبه يكمل بيها الدورى .. عمرو السولية وصلاح محسن ومحمد عبد المنعم في مباراة الجونه وقبلهم شريف وقبلهم طاهر والشحات”.

غيابات بالجملة في صفوف الأهلي

ويعاني الأهلي خلال الفترة الماضية من كثرة الإصابات، حيث انضم إلى مستشفي الفريق اللاعب عمرو السولية الذي تأكد غيابه عن بقية الموسم الجاري بسبب الإصابة في مباراة الجونة الأخيرة بتمزق في العضلة الضامة، كما تعرض للإصابة في هذه المباراة كلا من محمد عبد المنعم وصلاح محسن ولم يتحدد موقفهما حتى الآن من المشاركة في المباريات المقبلة من عدمه.

ويغيب عن الأهلي بسبب الإصابات المتنوعة مجموعة كبيرة وهم :” محمد محمود، وبيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمود وحيد، محمد شريف، عمرو السولية، صلاح محسن، محمد عبد المنعم، عمار حمدي، أكرم توفيق”.

لعنة الإصابات تطارد النادي الأهلي وتضرب خمسه لاعبين
لعنة الإصابات تطارد النادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام المقاصة

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام مصر المقاصة يوم الأربعاء المقبل السابع والعشرين من يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب استاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل  الأهلي مباراة الأربعاء، وهو في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، بعد الزمالك المتصدر بـ 60 نقطة وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة وللأهلي مباراتين مؤجلتين.