“جبنا اللي أحسن منه”.. الأهلي يوافق على رحيل الدولي ويحدد سعره

فتح النادي الأهلي باب رحيل نجم الفريق بعد نهاية الموسم الحالي بعدما أعطاه الضوء الأخضر بعد موافقة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الفريق، ووضع بعض الأسماء لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد 2022-2023.

وقرر المارد الأحمر التعاقد مع عدة أسماء جديدة وبالفعل حسم 3 صفقات بشكل رسمي حتى الآن من بينها لاعب مهاجم سيكون مفاجأة للجماهير ولاعب أخر في مركز وسط الملعب، وأعلن المدير الفني البرتغالي رغبته للجهاز الإداري بالموافقة على رحيل النجم المالي أليو ديانج بعد نهاية الموسم الحالي، وخوض تجربه جديدة في الموسم المقبل.

الأهلي يوافق على رحيل الدولي ويحدد سعره

"جبنا اللي أحسن منه".. الأهلي يوافق على رحيل الدولي ويحدد سعره

وأعطى الجهاز الإداري للقلعة الحمراء الضوء الأخضر لرحيل اللاعب الدولي المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق والانتقال وخوض تجربه جديدة في فريق النصر السعودي، والتي كانت موافقة مبدئية من الفريق لمن يرغب في الحصول على خدمات اللاعب سواء في الدوري السعودي أو فريق أندرلخت البلجيكي أو غيرها من الأندية حول العالم، كما حددت إدارة المارد الأحمر سعر بيع عقد اللاعب والذي سيساعد في حل الأزمة المالية للأحمر.

ويعاني المارد من تكرار الإصابات للاعبيه مؤخراً وإصابة عمرو السولية وحاجته من شهر ونصف حتى شهرين لاكتمال التعافي، لكن الإدارة حددت سعر اللاعب ليرحل بنهاية الموسم بسبب أخطاءه المتكررة، وحدد الأهلي مبلغ 8 مليون دولار للموافقة على رحيل اللاعب للنصر السعودي حيث كان أحد المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب مؤخراً.

ويستعد الأهلي حالياً لمواجهة من العيار الثقيل تجمعه أمام فريق المقاصة في بطولة الدوري، ويحتاج لتحقيق الانتصار فيها لمواصلة لحاقه بصراع الصدارة وحسم لقب الدوري الذي بعد عنه في الموسم الماضي، ويحتل الأحمر حالياً المركز الثالث في الترتيب برصيد 51 نقطة، وله مواجهتين مؤجلتين في الدوري.