تطورات مصير حمدي النقاز .. أمير مرتضى يرد”مش هيرجع و هناخد فلوسنا”

مصير حمدي النقاز أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على المباراة بالقلعة البيضاء أن نادي الزمالك أدين التونسي حمدي النقار ظهير أيمن الفريق السابق،  بالإضافة إلى ذلك، في تصريحات إذاعية، ادعى المشرف العام أمير مرتضى أن الفيفا أمر حمدي النقار بإعادة مبلغ محدد من المال يوم 8/6 تماشيا مع شروط الاتفاق الذي أبرمه مع فريق الزمالك السابق لكنه رفض ذلك.

مصير حمدي النقاز

في 8 يونيو جمع اللاعب التونسي قرابة 400 ألف دولار لكنه لم يعدها للفريق نتيجة لذلك  سيتم فرض المزيد من العقوبات عليه إذا لم يتم سداد الأموال التي تم الحصول عليها من الزمالك وتابع أميرا مرتضى: نحن نتحرك أبعد من قضية ضد حمدي النقاز.

يجب أن يدفع هذا المبلغ من المال وإلا سيتم إيقافه ولن يتمكن من اللعب للزمالك أو أي فريق آخر ومن المهم أيضًا أن نلاحظ أن النقار قد أثار جدلاً من خلال الشكوى من أزمة في الدوري السعودي.

وبحسب عدم قانونية تسجيل اللاعب فهو مرتبط بعقد مع نادي الزمالك ونادي الهلال منافسه الأهلي جدة لكن لجنة استئناف الدوري السعودي حسمت القضية ورفضت استئناف الهلال على الفور.

صفقة بديل أبي جبل

وعلى نفس المنوال تتطلع إدارة نادي الزمالك الآن لتعزيز موقف الحارس ترقبا لإضافة حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما قال الصحفي محمد شبانة في مقابلات متلفزة لبرنامج “Box to Box” أن إدارة القلعة البيضاء تأمل في التوصل إلى اتفاقيات تعويض جديدة كبيرة.

جدير بالذكر أنه لموسمين متتاليين توقف نادي الزمالك عن القيد وكشف شبانة بعد ذلك أن إدارة القلعة البيضاء بدأت محادثات مع إدارة إنبي لحل عقد الحارس محمود جاد.

وخصصت إدارة الزمالك مبلغ مليون دولار مقابل إتمام الصفقة والتوصل لاتفاق مع نادي البترول للتعاقد مع محمود جاد حارس مرمى المنتخب المصري.

والزمالك يحاول استغلال انهيار الصفقة مع جاد في المغامرة الاحترافية الدولية كفرصة للتعاقد مع حارس المرمى وكان أبو جبل قد وقع في وقت سابق لنادي النصر السعودي.