موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المواجهة النارية التي ستجمع بين الفريقين بقيادة فيريرا من ناحية القلعة البيضاء والمدرب الشاب على ماهر من صفوف فيوتشر.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك امام فيوتشر يوم الغد الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو الجارى وذلك ضمن المباراة التي ستقام في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المحلي لكرة القدم، في المباراة التي ستقام على ستاد الأهلي وي السلام.

وتنطلق فعاليات مباراة الزمالك وفيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حقق الفوز على حساب سموحة بهدفين دون رد في المباراة السابقة للفارس الأبيض في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى، بينما حقق فريق فيوتشر الفوز على حساب البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك وفيوتشر عبر قناة أون تايم سبورت الأولى الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري، كما سيتولى التعليق المعلق الرياضي بلال أحمد علام معلقًا وواصفًا على أحداث المواجهة.