عاجل.. حقيقة وفاة والدة محمد عادل قاتل فتاة المنصورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تقيد بوفاة والدة محمد عادل قاتل نيرة أشرف “فتاة المنصورة”، والتي لقيت مصرعها بعدما أقدم محمد عادل على قلتها ذبحا أمام جامعة المنصورة، وسرعان ما انتشر فيديو للحظة مقتلها لتتحول القضية إلى قضية رأي عام.

خال قاتل فتاة المنصورة يوضح حقيقة وفاة شقيقته

وفي السياق ذاته نفى خال المتهم محمد عادل – قاتل نيرة أشرف – كل ما تم يفيد بوفاة والدة محمد عادل عبر منصات السوشيال ميديا، مؤكدا أن كل ما أثير عن وفاة شقيقته عار تماما من الصحة، وغير صحيح على الإطلاق، مشيرا إلى أنها تتمتع بصحة جيدة وعلى قيد الحياة، مطالبا بالتحري والتأكد من أي شيء قبل نشره وعدم تداول معلومات مغلوطة من شأنها أن تثير القلق داخل الأسرة.

خال قاتل فتاة المنصورة يوضح حقيقة وفاة شقيقته
خال قاتل فتاة المنصورة يوضح حقيقة وفاة شقيقته

أو رد من والدة محمد عادل على شائعة وفاتها

وأعلنت والدة محمد عادل – قاتل نيرة أشرف – أنها مازالت على قيد الحياة وتتمتع بصحة جيدة ولا صحة لما متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاتها، موضحة أن من توفيت هي والدتها، مشيرة إلى أنها في حالة صحية سيئة حزنا على والدتها.

وتابعت خديجة عمارة والدة قاتل فتاة المنصورة أنها في يوم الحادث كانت في زيارة لوالدتها المريضة ولم تعلم شيئا عن الحادث إلا من الجيران، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن يقدم ابنها على فعل هذا الحادث مضيفة: “كان نفسي الأرض تنشق وتبلعني”.

وتابعت والدة قاتل فتاة المنصورة أنها لم تتوقع أن يقدم ابنها على فعل هذه الفعلة، مشيرة إلى أن ابنها منطوي ومنذ معرفته بنيرة أشرف أصبح كثير النوم ويهرب من الواقع كثيرا حتى أنها فوجئت ببعض الأشخاص هجموا على منزلنا وتعدوا عليها بالضرب أمام الجيران، مشيرة إلى أنها لا تحب الظهور إعلاميا خاصة أنها لن تتحمل رؤية ابنها داخل القفص، إلى جانب الخوف على بناتها.

أو رد من والدة محمد عادل على شائعة وفاتها
أو رد من والدة محمد عادل على شائعة وفاتها

قبول فريد الديب الدفاع عن قاتل فتاة المنصورة

وعن قبول فريد الديب الدفاع عن ابنها، أكدت خديجة عمارة أنه أحيا روحها من جديد، خاصة أننا نتمنى أن يخفف القاضي حكمه بعدما أصدرت محكمة جنايات المنصورة حكما بالإعدام على قاتل فتاة المنصورة، لأن محمد عادل – قاتل فتاة المنصورة – هو راجلهم الوحيد وأحن شخص عليهم وأن كل ما أثير عن أنه دائم التعدي عليها غير صحيح بالمرة.