رسميــــآ.. تحديد موعد مباراة الأهلى والزمالك القادمة فى السوبر المصري

قام مجلس أبو ظبي الرياضي منذ قليل بالإعلان عن موعد مباراة الأهلى والزمالك القادمة فى كأس السوبر المصري والتى تعتبر من المواجهات المنتظرة من جانب عشاق الكرة المصرية وبالأخص بعد سقوط الأهلى الأخير أمام رجال جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالى الذي يعتبر فرس الرهان للجماهير البيضاء خلال الفترة الحالية.

موعد مباراة الأهلى والزمالك القادمة فى السوبر المصري

تحدد موعد مباراة الأهلى والزمالك القادمة فى السوبر حيث أصبح من المقرر أن يقام اللقاء بنهاية شهر أكتوبر وبالتحديد فى الثامن والعشرون ومن المتوقع أن يخوض الفريقين هذه المواجهة بالقوة الضاربة بالأخص أن الأهلى يرغب فى تحقيق بداية مميزة للموسم الجديد والحال ذاته ينطبق على الزمالك متصدر بطولة الدوري العام المصري حتي الأن.

الزمالك تمكن من مواصلة إنتصاراته على حساب فيوتشر بهدف نظيف عن طريق حمدي الونش قلب الدفاع المخضرم والذى أصبح عنصر أساسي فى تشكيلة الفريق الأبيض تحت قيادة فيريرا الذى سيكون أمام إختبار من العيار الثقيل خلال مواجهة بيراميدز فى الجولة المقبلة على الرغم أن الزمالك سيخوض هذه المواجهة بالقوة الضاربة.

القنوات الناقلة لمباراةا لأهلى والزمالك فى السوبر

من المتوقع أن تكون قناة أبو ظبي الرياضية هي الناقل الرسمي لهذه المواجهة المنتظرة بالأخص أن اللقاء من المقرر أن يقام فى الإمارات على ستاد هزّاع بن زايد بالإضافة إلي قناة أون تايم سبورت الناقل الرسمي للبطولات المحلية المصرية خلال السنوات الأخيرة الماضية.