موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة ماهو موعد المباراة المرتقبة والنارية بين الفريقين بالإضافة إلي القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمقاولون العرب يوم غد السبت الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجارى في إطار الجولة الواحدة والعشرين والمؤجلة من يوم 21 مايو الماضي من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وتنطلق فعاليات الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وكان الأهلي قد حقق فوز صعب في المواجهة الأخيرة امام مصر المقاصة بهدف دون رد عن طريق أليو ديانج في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر وزمن الشوط الاول.

ويسعى المارد الأحمر في مباراة المقاولون العرب من تحقيق الفوز والانتصار من اجل مواصلة الضغط على الزمالك وبيراميدز أصحاب المراكز الأول والثانية من الدوري المصري خاصة أن الفريقين لديهما مواجهة خاصة يوم الأثنين المقبل.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

وأعلنت قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات نقل مباراة الأهلي والمقاولون العرب على القناة الأولى الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.