عاجل.. رسمياً الأهلي يعلن رحيل بدر بانون لهذه الأسباب

أعلن النادي الأهلي رسمياً رحيل بدر بانون المحترف المغربي عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بناءً على رغبة اللاعب الذي يريد الاحتراف في الدوري القطري، بعدما وصل له عرض قوي من جانب إدارة نادي قطر القطري، وهو عرض كبير ومغري بالنسبة للمدافع الذي فضل الرحيل وعدم استكمال المشوار مع المارد الأحمر.

كواليس رحيل بانون عن الأهلي

وأشار الإعلامي المعروف أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلي أن كواليس رحيل بدري بانون عن النادي الأهلي جاءت كالتالي، اللاعب المغربي طلب عقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ وأبلغه برغبته في الرحيل إلى الدوري القطري لظروف خاصة به.

وتابع شوبير أن بانون أخبر مدير الكرة إنه يقدر كثيرًا موقف النادي الأهلي ومساندته له طوال الفترة الماضية، لكن هناك أمورًا خارجة عن إرادته لا تجعله يستطيع استكمال تعاقده مع المارد الأحمر، لذلك يريد الرحيل عن القلعة الحمراء بالتراضي.

وواصل شوبير حديثه موضحاً أن سواريش المدير الفني للنادي الأهلي تحدث مع بانون لمعرفة أسباب طلب الرحيل وفي هذا التوقيت بالذات، وأوضح اللاعب موقفه بأنه لا يستطيع الاستمرار لظروف خاصة ويأمل موافقة الأهلي على عرض نادي قطر القطري.

الأهلي

واختتم حديثه مشيراً إلى أن إجابة سواريش جاءت واضحة، طالما بانون يرغب في الرحيل وغير قادر على التأقلم، وبالتالي لا يستطيع إجبار اللاعب على الاستمرار، وأنه موافق على انتقال المغربي للنادي القطري.