فرصة لن تتعوض.. إنخفاض كبير في أسعار المانجو اليوم السبت 2022/7/30 في جميع المحلات والأسواق

نظرًا للعدد الهائل من الأشخاص المتواجدين في الأسواق والتنوع الكبير في الأسعار داخل الأسواق الشعبية كانت إحدى الكلمات التي تم البحث عنها مؤخرًا بواسطة محرك البحث العالمي “Google” هي “أسعار المانجو اليوم، اعتبارًا من اليوم توفر صفحتنا المعلومات التالية المتعلقة بتسعير المانجو في السوق،  بالإضافة إلى تكلفتها في الأسواق الشعبية وتكاليف الأنواع الأخرى من الفاكهة.

أسعار المانجو اليوم

يزعم عدد من تجار التجزئة أن بعض المنتجات قد شهدت زيادة في أسعار الجملة بالمقارنة مع المواسم السابقة والحالية، يذكرون على وجه التحديد منتجات مثل الدبشة، التي ارتفع سعرها هذا الموسم بمقدار جنيهين للكيلو وخمسة جنيهات لأصناف السكري بسبب ارتفاع الطلب عليها، في حين أن تكلفة السلع الأخرى قد استقرت فإن القيمة الحالية البالغة جنيهين لم تستقر.

رغم بداية موسم حصاد المانجو المصري، صرح رمضان سليم تاجر في سوق الترانزيت أن توقعات المستهلك أدت إلى استقرار الأسعار، وأشار إلى أن هناك وفرة في المانجو في السوق ولكن أسعارها جيدة ومعقولة بسبب انخفاض الطلب وتتراوح بين 7 و 15 جنيهاً.

والان إليكم أسعار المانجو اليوم:

-ييبدا سعر مانجو عويس من سعر 21 إلى سعر 25 جنيهًا.

– يبدأ سعر مانجو هندي من سعر 15 إلى سعر 21 جنيهًا.

-يبدأ سعر مانجو تيمور من سعر 15 إلى سعر 21 جنيهًا.

– يبدأ سعر مانجو زبدية من سعر 13 إلى سعر 15جنيهًا.

-يبدأ سعر مانجو بلدي من سعر 7 إلى سعر 11 جنيهًا.

– يبدأ سعر مانجو فونس من سعر 15 إلى سعر 20  جنيهًا.

– يبدأ سعر مانجو فص من سعر 30 إلى سعر 40 جنيهًا.

– يبدأ سعر مانجو دبشة من سعر 12 إلى سعر 15 جنيهًا.

– يبدأ سعر مانجو صديقة من سعر 12 إلى سعر 15 جنيهًا.

زيادة المعروض في الأسواق

تواجد في الأسواق العديد من أنواع المانجو في الفترة الأخيرة، لا سيما تلك الموجودة في المنطقة المحيطة بالبحيرات الشرقية، كما أعلن محمد إبراهيم تاجر المانجو أن معظم المزارع الواقعة شرق قناة السويس وسيناء بدأت في قطف الثمار بسبب الطقس الحار.

وأشار إلى أن ذروة الموسم ستكون في بداية شهر أغسطس من العام الجاري مضيفًا أن “السوق أصبح يوجد بها عدة أنواع من المانجو والكثير من أنواع الفواكهة الأخرى.