“مفاجآة كبرى”.. تعرف على معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم السبت الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجارى في إطار المباراة المؤجلة عن الأسبوع الواحدة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وقامت شبكة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات إذاعة مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر قناة أون تايم سبورت الأولى كما أعلنت تولى التعليق المعلق الرياضي الكبير بلال أحمد علام معلقًا وواصفًا على تلك المواجهة المرتقبة.

الأهلي والمقاولون العرب

ويدخل الأهلي مواجهة المقاولون العرب وهو يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد اربعة وخمسين نقطة جمعهما من لعب خمسة وعشرين مباراة حيث حقق الفوز في ستة عشر مباراة وتعادل في ستة مباريات وتلقى الهزيمة في ثلاثة مناسبات.

بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس عشر برصيد اربعة وعشرين نقطة جمعهما من لعب ستة وعشرين مباراة حيث حقق الفوز في اربعة مباريات وتعادل في إثني عشر مواجهة وتلقى الهزيمة في عشرة مباريات

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد.

خط الوسط: حمدي فتحي ووليد سليمان وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏ ومحمد محمود ولويس ميكيسوني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

خط الهجوم: حسام حسن وصلاح محسن.