“بقيادة رونالدو”.. موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو الودية والقنوات الناقلة

يستعد مانشستر يونايتد لختام مبارياته التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2022-2023،ـ عندما يلتقي أمام فريق رايو فاليكانو الإسباني، في المباراة التي تشهد عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة أخرى، بعدما سبق وطلب الرحيل عن صفوف الفريق نحو نادي يلعب في دوري أبطال أوروبا، قبل ان يعقد جلسه مع الإدارة ويقرر استكمال المشوار.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو الودية اليوم الأحد الموافق الحادي والثلاثين من شهر يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي يستضيفها ملعب “أولد ترافورد” مسرح أحلام الشياطين الحمر.

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

"بقيادة رونالدو".. موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو الودية والقنوات الناقلة

ولعب المانيو 4 مباريات في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، حيث حقق الفوز على ليفربول برباعية نيظفة، ثم انتصر على ميلبورن فيكتوري برباعية  لهدف، وعلى حساب كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل ان يختتم المواجهات أمام أستون فيلا بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق البث الفضائي لمباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليانو اليوم، حيث سيتم نقل اللقاء عبر قناة مانشستر يونايتد فقط.

الجدير بالذكر أن المانيو خاض مباراة بالأمس أمام أتلتيكو مدريد الإسباني وانتهت لصالح الروخي بلانكوس بهدف نظيف، وشهدت مشاركة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين وآخرين من البدلاء.