موعد مباراة ليفربول وستراسبورج الفرنسي الودية والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة ليفربول وستراسبورج الودية اليوم الأحد، باهتمام كبير من جانب عشاق الريدز في كل مكان، خاصةً بعد الفوز بلقب كأس الدرع الخيرية يوم أمس على حساب مانشستر سيتي، ليجمع بين الثلاثية المحلية في عام 2022 بعدما أضاف اللقب إلى ثنائية كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الكاراباو.

موعد مباراة ليفربول وستراسبورج

ويأتي موعد مباراة ليفربول وستراسبورج الفرنسي الودية مساء اليوم الأحد الموافق الحادي والثلاثين من شهر يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي تُقام على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، في آخر استعدادات الفريق للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سيبدأ في الخامس من أغسطس.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة ليفربول وستراسبورج الفرنسي الودية والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وستراسبورج

وتنقل قناة الشارقة الرياضية الإماراتية Sharjah Sport HD مباراة ليفربول وستراسبورج الفرنسي على الهواء مباشرةً عبر القمر الصناعي النايل سات بشكل مجاني ومفتوح تمامًا.

وتواصل القناة الإماراتية نقلها لأقوى مباريات الأندية الأوروبية، حيث نقلت من قبل لقاء الريدز أمام سالزبورج النمساوي والتي انتهت لصالح الأخير بهدف نظيف.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة الشارقة الرياضية ومشاهدة لقاء ليفربول وستراسبورج من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غرب 11012 عمودي – V 27500 3/4 مفتوح