خبير تحكيمي.. ركلة جزاء الأهلي غير صحيحة لهذا السبب وسر إلغاء الهدف

أكد رضا البلتاجي الخبير التحكيمي أن ركلة جزاء الأهلي المحتسبة خلال لقاء الفريق أمام نظيره نادي المقاولون العرب في الدوري المصري أمس السبت غير صحيحة، وأشار البلتاجي إلى أن أمير عابد الظهير الأيمن لكتيبة ذئاب الجبل كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء في الشوط الأول بسبب التحامه مع لاعب القلعة الحمراء.

وقال رضا البلتاجي في تصريحات تليفزيونية “بالنسبة لركلة الجزاء المحتسبة للأهلي أمام المقاولون كان هناك شد متبادل بين حسام حسن ولاعب المقاولون لذلك من وجهة نظري ركلة الجزاء المحتسبة للأهلي غير صحيحة”وأضاف: ” ركلة جزاء الأهلي كانت من المفترض أن تحتسب مخالفة من البداية على حسام حسن الذي شد قميص مدافع المقاولون من البداية”.

هدف الأهلي الملغي وتحية لمحمود أبو الرجال علي قراره

وواصل رضا البلتاجي حديثه: “أمير عابد لاعب المقاولون كان لابد أن يتم طرده بعد تدخله القوي على حمدي فتحي ولاعب المقاولون استخدم القوة الزائدة”، أما عن هدف الأهلي الذي تم الغائه بداعي التسلسل فقد علق قائلا رامي ربيعة تدخل في لعبة الهدف من خلال سنده على لاعب المقاولون وهو في موضع تسلل وبالتالي رامي ربيعة تدخل في كرة الهدف وكان متسللا وبالتالي أوجه التحية لمحمود أبو الرجال على إلغاء الهدف لكونه اتخذ قرارا صحيحا”.

الأهلي سقط في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب مساء أمس السبت على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن أحد المواجهات المؤجلة من الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يسجل هدف في الوقت بدل الضائع ويلغيه الحكم محمد عادل

وسجل الأهلي هدفا في الوقت بدل الضائع عن طريق حسام حسن ولكن ألغاه الحكم محمد عادل بعدما رفع المساعد محمود أبو الرجال لراية التسلسل على المدافع رامي ربيعة.