عاجل.. شوبير يصدم جماهير الأهلي بخصوص الاستبعاد من دوري أبطال افريقيا

آثار الإعلامي أحمد شوبير الجدل في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق الواحد والثلاثين من شهر يوليو الجارى عن مشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الكروى الجديد.

شوبير يصدم جماهير الأهلي بخصوص الاستبعاد من دوري أبطال افريقيا

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” :”شامم ريحه مشكلة كبيرة فيما يخص مشاركة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، السؤال الآن هل بيراميدز سوف يتقدم باحتجاج رسمي من أجل المشاركة في البطولة الموسم الجديد بدلاً من الأهلي؟”.

وأضاف :” بيراميدز يقول في الوقت الحالى إن قد حجز المركز الثاني في نهاية شهر يوليو الجارى، هل سوف تتم مخاطبة الإتحاد الإفريقي من أجل مناقشة تلك القضية أم لا، سوف نري ماذا يحدث في الأيام القليلة المقبلة”.

وواصل :”لو كان فريق الأهلي قد حقق القوز على المقاولون العرب يوم أمس كانت الأمور عدت ولا نرى فريق بيراميدز يحتج في الوقت الحالى”.

إتحاد الكرة حدد المشاركين في البطولات الأفريقية

وكان الإتحاد الكرة المصري قد قرر مشاركة الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجديد، وبيراميدز وفيوتشر سوف يشاركان في الكونفدرالية، وذلك بناء على نتائج مباريات الدور الأول من الدوري المصري.

وظهرت العديد من الأنباء والأقاويل في الساعات القليلة الماضية أن فريق بيراميدز سوف يطلب من الإتحاد الإفريقي المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بدلاً من الأهلي باعتباره في المركز الثاني في الدوري المصري في الوقت الحالى.