“هيكسر الدنيا”.. سواريش يطلب ضم سفاح أوروبي للأهلي خلفاً للثنائي المغادر

طلب المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي التعاقد مع لاعب جديد لدعم صفوف المارد الأحمر قبل بداية الموسم الجديد 2022-2023، وبعد هبوط مستوى لاعبي الفريق في الفترة الاخيرة وخسارة الكثير من النقاط.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد وضعت اللاعب أحمد عاطف نجم فريق فيوتشر ضمن خياراتها لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، لكنها قررت التراجع في اللحظات الأخيرة عن فكرة ضم اللاعب رغم الأداء القوي الذي يقدمه مؤخراً، وفضلت ضم مهاجم أوروبي لقائمة سواريش خلال المرحلة المقبلة.

سواريش يطلب ضم سفاح أوروبي للأهلي

"هيكسر الدنيا".. سواريش يطلب ضم سفاح أوروبي للأهلي خلفاً للثنائي المغادر

وهناك تحفظ داخل القلعة الحمراء على فكرة التعاقد مع أحمد عاطف لاعب فيوتشر، وهو ما تم التأكيد عليه بعدما حسمت الإدارة بالاتفاق مع شركة الكرة ولجنة التخطيط 3 صفقات حتى الآن ولم يتواجد اللاعب ضمنها، ووضعت أفضلية دعم مركز الهجوم لعودة اللاعب أحمد ياسر ريان والمعار لفريق ألتاي التركي حتى نهاية الموسم الحالي، وقد طلب المدرب البرتغالي تواجد اللاعب داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة وفي التدريبات للتعرف على حالته الفنية ومشاهدته عن قرب قبل الحكم عليه.

وينتظر أحمد ياسر ريان القرار النهائي من إدارة النادي الأهلي بشأن مستقبله مع الفريق خاصة وأن هناك تحركات من وكيل اعماله بالبحث عن عروض أخرى قوية في الدوريات الأوروبية خلال الفترة المقبلة سواء بالدوري التركي أو غيرها من الدوريات حتى لو كان في أحد دوريات الخليج.

وحتى الآن تقرر رحيل الثنائي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو عن صفوف الفريق، ويستعد الأهلي حالياً لمواجهة فريق فاركو في بطولة الدوري الممتاز والتي تدخل ضمن منافسات الجولة 28 من مباريات الدوري الممتاز، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز الثاني، ولدى الأحمر لقاء مؤجل أمام الإسماعيلي.