اوعي تشتريها .. احذر من هذه العلامة الموجودة على الفاكهة بلاش تشتريها بأي ثمن

في وقت شراء الخضروات والفاكهة الطازجة نلاحظ وجود بعض الملصقات، وهي تختلف في الألوان والأرقام المكتوبة عليها، ولكن يبقى عليها لون وشكل واحد ويتساءلون على اختلاف هذه الأرقام والألوان التي تخص هذه الملصقات الموجودة على الفاكهة والخضروات.

ملصقات الخضروات والفاكهة.

ويجب أن يتم التعرف على هذه الأرقام والألوان الخاصة بهذه الملصقات المتواجدة على الفاكهة والخضروات وهذا بسبب أن هذه الفاكهة والخضروات تنقسم إلى 3 أقسام وهما كالآتي:

الخضروات والفاكهة الطبيعية التي يتم اعتمادها بصورة رسمية على الطرق الطبيعية في الزراعة وتعتبر هذه أفضل أنواع الخضروات والفاكهة والملصقات المتواجدة عليها يتكون من 5 أرقام  ويبدأ بالرقم 9.

سبب وضع ملصق على الفاكهة
الملصق على الفاكهة

الخضروات والفاكهة التي تكون معتمدة على استخدام الأسمدة الكيمياوية وذلك في عملية التسميد، وهذا من أجل أن يتم زيادة الإنتاج وعملية التحسين في جودة الثمار، وهذه الملصقات المتواجدة على هذه المنتجات المتكونة من 4 أرقام، وتبدأ هذه الأرقام برقم 4 أو رقم 3.

اوعي تشتريها .. احذر من هذه العلامة الموجودة على الفاكهة بلاش تشتريها بأي ثمن
ملصق الفاكهة خطر

الخضروات والفاكهة تعتمد على الهندسة الوراثية والتطور الجيني، وهذا لكي جودة الثمار وتحسين الإنتاج، وهي تعتبر أنها من أخطر المنتجات الزراعية المتواجدة في الأسواق، وهذا لأنها تسبب الكثير من المشكلات الصحية المتنوعة للجسم، والملصقات المتواجدة على الفاكهة والخضروات تتكون من 5 أرقام، هذه الأرقام تبدأ برقم 88 وهذه المنتجات يجب عليك أن تتجنبها.