“بينهم 2 أجانب”.. الأهلي يحدد قائمة الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم

حدد النادي الأهلي بفرمان من لجنة التخطيط، قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم الجاري، بعد تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين واقتراب خسارة الدوري للموسم الثاني على التوالي فضلًا عن خسارة لقب كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

قائمة الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم

وضمت القائمة التي استقرت عليها لجنة التخطيط بالنادي الأهلي 7 لاعبين بينهم اثنين أجانب، وهم: (علي لطفي، مصطفى شوبير، محمود وحيد، لويس ميكيسوني، محمد محمود، محمود متولي، بيرسي تاو).

وجاء قرار رحيل الثنائي الأجنبي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو عن الفريق بعد أيام قليلة على وداع المغربي بدر بانون الذي انضم للدوري القطري، حيث تعرضا للإصابة لمدة طويلة ولم يتمكن النادي من الاستفادة من خدمات الثنائي منذ تواجدهم مع الفر يق الأول مطلع الموسم الجاري.

ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي
ريكاردو سواريش

والأمر ذاته بالنسبة لكلًا من محمود متولي ومحمد محمود اللذان تعرضا لإصابات متكررة منذ تواجدهم في القلعة الحمراء، فيما سيرحل مصطفى شوبير بحثًا عن فرصة للمشاركة بشكل أساسي في الدوري العام سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

ومن المقرر أن تعرض لجنة التخطيط القائمة كاملة على المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، ليأخذ القرار النهائي برحيل اللاعبين أو الإبقاء على أحدهم مع الفريق الأول لمدة موسم آخر ووضعه تحت طاولة التقييم مجددًا من قبل المدير الفني.

ويتواجد المارد الأحمر في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، جمعها من أصل 26 مباراة خاضها هذا الموسم، بعدما حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 3 مباريات.