ألحق بسرعة فرصة من دهب .. أرخص سيارات هيونداي مستعملة بالأسواق المصرية.. كله هيركب عربيات..بتبدأ من 45 ألف جنيه

تعتبر سيارات هيونداي الكورية في السوق المصري من أكثر السيارات مملوكة وموزعة على نطاق واسع في سوق السيارات المستعملة لأنها اقتصادية ومناسبة لجميع السيارات المنخفضة والمتوسطة التي نمتلكها، تعتبر سيارات هيونداي المستعملة من أشهر السيارات في جميع الأسواق المصرية اليوم وهي من الماركات الكورية في السوق المصري وهي متوفرة بكافة المميزات وهي معروضة بسعر منخفض ومتاح للجميع.
ارتفعت أسعار السيارات الجديدة بشكل ملحوظ في الأيام القليلة الماضية وذلك بعد تراكم الأزمات الاقتصادية العالمية، كما أن الحرب بين أوكرانيا وروسيا تسببت في إحداث خلل كبير في اقتصاد العالم وأسعار السلع والخدمات المختلفة، وكل هذه الأسباب أدت إلى توجه الكثير من المواطنين إلى سوق السيارات المستعملة في مصر نظراً لأن أسعارها منخفضة كثيرا بالمقارنة مع السيارات الحديثة.

سيارة هيونداي فيرنا 2006

وتعد من أبرز سيارات هيونداي فيرنا الشهيرة في السوق المصري وهي منتشرة كثيراً لأنها اقتصادية، وتعتمد على محرك 1500 سي سي وناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي على حسب الطراز، وسعرها ما بين 80 لـ 95 ألف جنيه.

سيارة هيونداي فيرنا موديل 2015

وتوجد سيارة هيونداي فيرنا 2015 قوة المحرك فيها رباعي الأسطوانات 4 سلندر وسعتها 1600 سي سي، وينتج قوة 106 حصان  وعزم اقصي للدوران يصل لـ 144 نيوتن/ متر، وبها نوعين نواقل الحركة، ويصل سعرها في الأسواق المصرية لـ 95 ألف جنيه مصري.

سيارة هيونداي اكسنت

وتعد سيارة هيونداي اكسنت واحدة من اشهر السيارات التي تنتمي لفئة السيدان بالسوق المصري، وبها الكثير من الخيارات مثل محرك سعة 1300 سي سي بقوة 72 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، ومحرك سعته 1500 سي سي متصل بناقل حركة مانيوال خماسي النقلات، وسعرها يتراوح ما بين 45 لـ 65 ألف جنيه بحسب حالة السيارة وتاريخ اصدارها.