“مش هتلعب”.. فرمان من سواريش ضد لاعب الأهلي قبل مواجهة فاركو

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، على استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو القادمة في الدوري المصري الممتاز، بعد توصياتن من الجهاز الطبي بعدخ الدفع به خلال الفترة الحالية، بعدما تعافى اللاعب من الإصابة الطيلة اللتي تعرض لها.

سواريش يقرر استبعاد لاعب الأهلي من مباراة فاركو

وأكد مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي على أن النجم أكرم توفيق طلب من ريكاردو سواريش المشاركة في المباريات المتبقية من الدوري المصري الممتاز بداية من اللقاء المقبل، بعد عودته للتدريبات الجماعية بصورة طبيعية خلال الفترة الماضية.

"مش هتلعب".. فرمان من سواريش ضد لاعب الأهلي قبل مواجهة فاركو
أكرم توفيق في تدريبات الأهلي الجماعية

وأوصى الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة، بعدم الدفع بأكرم توفيق بصورة أساسية بعد، حيث عاد اللاعب من الإصابة منذ وقت قريب ولم يكتمل تجهيزه البدني بعد للمشاركة أساسيًا وسط ضغط المباريات المتبقية للأحمر في بطولة الدوري.

وأبلغ سواريش اللاعب باستبعاده من التشكيل الأساسي لمباراة فاركو القادمة بالدوري، لحين التأكد من جاهزيته الكاملة من الجهاز الطبي ووإعطاء الضوء الأخضر للاستعانه بخدماته في المباريات القادمة.

مباراة الأهلي وفاركو

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري العام، في المواجهة المرتقبة التي تُقام غدًا الأرباء على ستاد “الأهلي WE السلام”، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة مع منتخب مصر في افتتاح مشوار الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في يناير الماضي أمام منتخب نيجير، حيث أبعده الرباط الصليبي لأكثر من 7 أشهر عن الملاعب.