مفاجأة بكل المقاييس.. الأهلي ينهى التعاقد مع مهاجم سوبر

يسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لضم أكثر من صفقة سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم المقبل، للعودة للمنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا من جديد بعد فقدان اللقب الأخير أمام الوداد، وبعد تراجع النتائج وتصاؤل فرص المنافسة على لقب بطولة الدوري وخسارة لقب بطولة كأس مصر للغريم التقليدي الزمالك.

ضم مهاجم سوبر

وعقد محمود الخطيب خلال الساعات القليلة الماضية مع الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الفريق من أجل وضع خطة للموسم المقبل، ومعرفة طالبات المدرب البرتغالي والمراكز التي تريد دعم وخريطة الصفقات الجديدة للفريق.

وكشف مصادر داخل النادي الأهلي، أن الإدارة انتهت من إتمام صفقة مهاجم أجنبي من العيار الثقيل سيكون مفاجأة بكل المقاييس، ولم تعلن عن اسمه وذلك لمعالجة العجز التهديفي للفريق وإهدار الفرصة السهلة أمام المرمي والذي تسبب في ضياع أكثر من بطولة.

ويختتم الأهلي استعدادته لمواجهة فريق نادي فاركو والمقرر لها غدا الأربعاء الثالث من أغسطس  في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يعود أكثر من لاعب في هذه المباراة على رأسهم اللاعب بيرسي تاو والاعب محمد عبد المنعم إلى الفريق.

مفاجأة بكل المقاييس.. الأهلي ينهى التعاقد مع مهاجم سوبر
الأهلي

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي، عقد اجتماع اليوم الثلاثاء، في مقر النادي بالجزيرة، وناقش عدد من الملفات على رأسها موعد تسليم قطاع الكرة لشركة الأهلي بعد أن تسلمت بشكل مبدئي في الأول من شهر يوليو الماضي، وناقش المجلس أزمة قناة النادي وملف رعاية النادي وحصول القناة على مباريات الفريق الموسم المقبل، كما ناقش ملف  النشاط الرياضي عن مشاركة الفرق الجماعية في البطولا العربية والقارية، وطالب من مدرب الفريق وضع تصور للراحلين والصفقات المطلوبة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.