الكل يحضر نفسة.. جدول زيادة صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 ومواعيدها

أصبح جدول الرواتب لشهر أغسطس 2022، يبحث الكثير من موظفي الدولة عن موعد صرف مرتبات شهر اغسطس وذلك بقيمة الزيادة الجديدة التي أقرتها الحكومة في شهر ابريل 2022، كما أن هذا اليوم يهتم به كافة الموظفين في مختلف القطاعات الصرف وذلك عبر ماكينات الصراف الالي أو من خلال الجهات المعنية بالصرف.

صرف شهر اغسطس 2022

قرر وزير المالية محمد معيط تحديد موعد صرف أجور العاملين في جميع محافظات الجمهورية في شهر أغسطس من العام المالي الحالي (2022-2023)، على أن تبدأ عملية السداد ابتداء من يوم الأربعاء، وقد أعلنا اعتماد مسك الدفاتر ربع السنوية في 24 أغسطس 2022، قبل تحويل الأموال من كشوف المرتبات إلى الحسابات المصرفية للموظفين، وستكون متاحة في ذلك الوقت.

فقد تستمر عملية كشوف المرتبات لمدة أسبوع ويوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022، لجميع الموظفين والعاملين في جميع الإدارات في مختلف الولايات، أمام إغلاق أجهزة الصراف الآلي بسبب قلة الموظفين للتجمع.

جدول الرواتب لشهر أغسطس 2022

وبحسب الدورية، فإن الأربعاء 24 أغسطس مخصص بالإضافة إلى إقالة مسؤولي الوزارة (النفط، البيئة، الطيران المدني، التجارة والصناعة، الأوقاف، الشؤون الداخلية، التضامن، الصحة، التموين والتجارة الداخلية). لموظفي الهيئات الحكومية التابعة (مجلس العموم، سلطة الإشراف المركزية، وزارة الصحة، إدارة التضامن الاجتماعي).

قامت وزارة التربية والتعليم (التعليم العالي والبحث، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار والتعاون الدولي، التعليم، تحسين الزراعة، إدارة المياه والري، الشؤون الخارجية، الشباب والرياضة) يوم الخميس 25 أغسطس بتخصيصات إضافية لمختلف الحكومات، مجلس الدولة، الإدارة الإدارية، الأزهر الشريف، المحكمة الدستورية العليا، دار الإفتاء المصرية، المفوضية العليا للانتخابات، مكتب رئيس الجمهورية).

السبت 27 أغسطس 2022 سيكون كشوف رواتب موظفي الوزارة (النقل والاتصالات، الإسكان والمجتمعات العمرانية، الإنتاج الحربي، الاتصالات، الهجرة والمصريين بالخارج).