“بفرمان من الخطيب”.. الأهلي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل للجماهير ويقترب من خطف نجم بيراميدز

اقتراب نهاية الدوري لهذا العام، بدأت الأندية بالبحث عن لاعبين جدد لتدعيم صفوفهم، ومن ضمنهم نادي الأهلي الذي اتضح تعثره بشكل واضح بعد رحيل موسماني، ولهذا اهتمت إدارة النادي بجانب المدير الفني بتدعيم الفريق للموسم الكروي لعام 2023 ، فيما تحاول إدارة النادي الاهلي ومسؤل التعاقدات التعاقد مع نجم بيراميدز الشاب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل سوف نتحدث في هذا المقال عن من هو اللاعب التي يقترب الأهلي بشدة التعاقد معة لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبله.

النادي الأهلي ومفاوضات ضم لاعب بيراميدز.

بعد عدة مفاوضات بدأها المسؤولون في النادي الأهلي مع إدارة نادي بيراميدز ولاعبه ابراهيم عادل، انتهت بموافقة اللاعب بالانتقال إلى النادي واللعب معه في الموسم الجديد، وكان قد عبر اللاعب عن موافقته لعرض النادي الأهلي ولكنه أكد على ضرورة الاتفاق مع إدارة بيراميدز، فمازال عقد اللاعب مستمر مع النادي.
وكان قد أكدت بعض التقارير الإعلامية على رغبه اللاعب الشديدة للانتقال إلى النادي الأهلي، وقد اتضح ذلك من عدم مشاركة اللاعب في المباريات الأخيرة لنادي بيراميدز.

ترتيب النادي الأهلي في جدول الدوري

مازال النادي الاهلي يواصل تعثره وصعوبة تحقيق الفوز في مبارياته المتبقية والمؤجلة من الدوري لهذا الموسم، وكان آخرها مباراته مع المقاولون التي انتهت بحصول النادي على نقطة واحدة نتيجة التعادل، ليستمر النادي الأهلي في المركز الثالث للدوري خلفًا لنادي بيراميدز ونادي الزمالك المتصدر الترتيب..

ويمتلك النادي الأهلي 55 نقطة من إجمالي مبارياته والتي يبدأ في استكمالها غدًا بمباراته مع نادي فاركو على استاد السلام، التي ستقام في إطار المنافسات للجولة 28 من الدوري.

ولا يتبقى للنادي الأهلي سوى عدة مباريات قادمة في الدوري بعد مباراته مع فاركو، سوف يستعد لمباراة مع الاتحاد ثم مباراة المصري، تليها مباراته مع الإسماعيلي ونادي استيرن، ليتبقى له مباراته مع إنبي وطلائع الجيش ويكون الختام مع نادي سيراميكا في نهاية الشهر الحالي.