عاجل.. حقيقة إقالة ريكاردو سواريش من تدريب الأهلي بعد التعادل امام فاركو

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق أداء سئ ونتائج سلبية بالتعادل امام فاركو اليوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر أغسطس الجارى بدون أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد الأهلي وي السلام في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري.

حقيقة إقالة ريكاردو سواريش من تدريب الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن ابلغ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بضرورة عقد اجتماع يوم غد الخميس مع المدرب البرتغالي سواريش من أجل حسم مصيره مع الفريق خاصة أن النادي يقدم أداء سئ منذ مجئ المدرب لقيادة الفريق خلفًا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ومن المُنتظر أن يتم عقد اجتماع مصيري من أجل حسم موقف الفريق بقيادة المدرب البرتغالي خاصة ان المارد الأحمر بات قاب قوسين أو ادني من خسارة لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏

الأهلي وفاركو

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الأهلي كثيرًا من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بلا غالب او مغلوب.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب الأهلي سواريش بأكثر من لاعب من اجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة السابعة والسبعين سجل بيرسي تاو الهدف الأول لصالح الأهلي ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.