“دي البداية”.. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد إلغاء هدف الأهلي أمام فاركو بالدوري

أدلى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تصريحات ناريه بعد تعادل الأهلي أمام فاركو يوم أمس الأربعاء بالدوري المصري الممتاز، في المبارة التي شهدت إلغاء هدف صحيح للأحمر بشهادة جميع خبراء التحكيم، بعد إساءة استخدام لتقنية حكم الفيديو المساعد من قبل محمود عاشور المسؤول عن غرفة الـ VAR في اللقاء.

تعليق ناري من مرتضى منصور بعد تعثر الأهلي أمام فاركو

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيوني لقناة “TEN”: “النجاح الذي حققه نادي الزمالك كان بسبب وجود تقنية الفيديو VAR، هذا هو العامل الرئيسي والسبب الأهم، وبالطبع بسبب تواجد مدير فني قوي مثل جوسفالدو فيريرا، وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، والذي لا يلقى التقدير المناسب لما يصنعه”.

وأضاف رئيس الزمالك: “أقول لـ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد اقتحامه لغرفة الـ VAR وإيقافه 4 مباريات بجانب تغريمه 50 ألف جنيه وهو ما يحدث لأول مرة في التاريخ، (دي البداية)”.

"دي البداية".. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد إلغاء هدف الأهلي أمام فاركو بالدوري

واختتم تصريحاته: “النادي يسير بخطى ثابتة نحو التتويج باللقب، ولدينا ست مباريات بمثابة كؤوس ومواجهات مصيرية كأننا نواجه الأهلي تمامًا، ولا يوجد أي لاعب أو مسؤول داخل الزمالك له ديون”.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة، حيث حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة الجونة في الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة، في المباراة التي تُقام يوم غد الجمعة في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.