ملخص ونتيجة مباراة آرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة 5-8-2022

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال وكريستال بالاس بفوز آرسنال بهدفين دون رد في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المباراة التي اقيمت اليوم الجمعة الموافق الخامس من شهر أغسطس الجارى على ستاد سيلهرست بارك.

ملخص ونتيجة مباراة آرسنال وكريستال بالاس

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع تقدم آرسنال بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين كثيرًا من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، واستحوذ على الكرة فريق آرسنال، حتى وصلت الدقيقة الثانية والعشرين عندما سجل مارتينيلي الهدف الأول لصالح آرسنال بطريقة جميلة، وبعدها حاول لاعبوا كريستال بالاس ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، لينتهى شوط المباراة الأول بتقدم آرسنال بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب كريستال بالاس بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل والعودة إلى المباراة من جديد ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وعلى الجانب الآخر استحوذ فريق ارسنال للعديد من الكرات حتى وصلت الدقيقة الخامسة والثامنين سجل مارك جويهي لاعب كريستال بالاس هدف في مرماه لتنتهي المباراة بفوز آرسنال بهدفين دون رد.

الصورة

ترتيب الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز يصل فريق آرسنال إلى النقطة رقم ثلاثة في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتجمد رصيد كريستال بالاس عند لاشي من النقاط في المركز الأخير.