هنا Here.. رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر thanwya.emis gov

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بات من الموضوعات التي تؤرق ملايين الأسر المصرية وبالأخص بعد أن خرج السيد الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مؤكدًا أن الدرجات الكاملة سوف يتم الكشف عنها اليوم السبت الموافق السادس من شهر اغسطس في مؤتمر صحفي ينعقد إعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

ووفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 للتعرف على نتائج الطلبة والطالبات بعد أن تم الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والمراجعة تمهيدًا للإعلان عنها مع إستخدام التصحيح الإلكتروني لضمان حصول جميع الطلبة على حقوقهم كاملة.

وسبق وأن إنطلق ماراثون الثانوية العامة إعتبارًا من يوم الأثنين 20 يونيو بإختبار الاقتصاد والإحصاء قبل أن يتم الانتهاء من الامتحانات خلال شهر يوليو المنصرم وبعدها جرت عمليات الفرز وتنظيم أوراق الأجابة الخاصة بالطلبة والطالبات تمهيدًا لإجراء عمليات التصحيح.

وقام الوزير ببث بعض الرسائل التحفيزية أمام الجميع يوم أمس الجمعة مؤكدًا أن كل ذي حق سيحصل على حقه وأن عمليات الظلم التي كانت تحدث في السابق لم تكن متواجدة والدرجات التي سيحصل عليها الطلبة والطالبات نتاج اجتهاد عام دراسي كامل.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

وفيما يخص الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة فيمكن القيام بها وفق ما يلي :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في ضرورة الدخول إلى الرابط التالي هنا الخاص بالموقع الرسمي للثانوية العامة.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل صحيح.
  • أخيرًا سيتم عرض النتائج فور إعلانها.