“هاتها في ثوانٍ”.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس جميع المحافظات ظهرت الآن

تعد نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس هي أكثر ما يشغل الرأي العام في مصر خلال هذه الساعات، وذلك في أعقاب إعلان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن ظهور نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع الوزارة الرسمي على شبكة الإنترنت ظهر اليوم السبت الموافق 6 أغسطس 2022، مؤكدًا بأن جميع الطلاب وأولياء أمورهم سيكون بإمكانهم الحصول على النتيجة من خلال المواقع الرسمية.

نتيجة الثانوية العامة 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها صباح اليوم بأن نتائج الثانوية العامة من المؤكد بأن تظهر في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة وستم الإعلان عنها من خلال الموقع الرسمي للوزارة عبر شبكة الإنترنت وذلك للتسهيل على جميع الطلاب وأولياء أمورهم.

ويمكن الآن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس فقط من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية توجه نحو موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي عبر شبكة الإنترنت.
  • اختر خدمات الطلاب ومن ثم خدمة النتائج.
  • اضغط على نتيجة الثانوية العامة.
  • اكتب رقم جلوس الطالب في المكان المخصص لذلك.
  • اضغط على عرض النتيجة وانتظر قليلًا لحين ظهور نتيجة الطالب كاملة.

رابط استعلام نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

يتساءل الآف من الطلاب وأولياء أمورهم حول رابط نتيجة الطلاب في الثانوية العامة 2022، وهذا بعد إعلان الوزارة عن ظهور النتائج واعتمادها بشكل رسمي خلال ظهر اليوم السبت الموافق السادس من أغسطس الجاري.

وبحسب مصادر مسؤولة في الوزارة فأنه يمكن لجميع الطلاب وأولياء أمورهم الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس من خلال زيارة أحدى المواقع الرسمية المخصصة لنشر النتائج من وزارة التربية والتعليم الرسمي عبر شبكة الإنترنت: “من هنا”، ومن ثم اتباع التعليمات التي ذكرناه سابقًا.