“اعرف القصة”.. الخطيب يكشف السبب الرئيسي لرحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي

كشف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السبب الرئيسي لرحيل بيتسو موسيماني من تدريب المارد الأحمر خلال الفترة الماضية والتي كانت منذ أشهر قليلة.

الخطيب يكشف السبب الرئيسي لرحيل بيتسو موسيماني

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قال محمود الخطيب في تصريحات تلفيزيونية عبر قناة “الأهلي” :”كنت ارغب في الحديث عن بيتسو موسيماني، وما السبب الرئيسي في رحيل المدير الفني في وسط الموسم، تلك الأزمة هي ضمن الأمور التي تؤثر علي الفريق في الوقت الحالى على مستوى الأداء في الدوري المصري”.

وأضاف :”موسيماني على سبيل الأرقام صنع أشياء كثيرة جدًا، ولكن السبب الرئيسي هو من الذي شن عليه حملة؟”.

"اعرف القصة".. الخطيب يكشف السبب الرئيسي لرحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي

وواصل :”عندما عاد بيتسو موسيماني من المغرب بعد التدريب الذي كان في الدار البيضاء، اجتمعت معه أنا وياسين منصور رئيس شركة الأهلي في تمام الساعة الحادية عشر ليلاً، وقمنا بالحديث معه في كل شئ، وقلنا له ما الذي ترغب فيه من أجل الدعم الكامل خاصة أن الفترة القادمة مهمة جدًا في المسابقة وحسم الدوري المصري”.

وأتم :”تفاجأنا أن بيتسو موسيماني لا يرغب في الاستمرار داخل النادي الأهلي وأنه صحيًا ونفسيًا لا يستطيع قيادة المارد الأحمر، ولكن الرد كان مهلة 24 ساعة من أجل التفكير والرد علينا، ولكن أتى الرد برغبته في الرحيل وانهينا الأمور بشكل محترم كما جاء في الشهور الماضية”.