بالأسماء.. شوبير يكشف صفقات الأهلي النارية بعد نكسة الدوري



كشف نجم النادي الأهلي السابق والإعلامي الكبير أحمد شوبير عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد المشاكل الكبيرة التي ضربت الفريق الأول خاصةً على المستوى الهجومي، حيث يرصد المارد الأحمر لضم ثنائي فيوتشر.

الأهلي يفكر في ضم ثنائي فيوتشر

وأكد أحمد شوبير عبر إذاعة أون تايم سبورت أن مصدر من داخل النادي الأهلي كشف الستار عن تفكير شركة كرة القدم، والتي ستتولى زمام الأمور بداية من الشهر القادم، وستتعامل مع ملف الصفقات باهتمام كبير، حيث تسعى لتدعيم الفريق بصفقات قوية لاستعادة المنافسة على الألقاب.

ورصد الأحمر ثنائي فيوتشر المهاجم شادي حسين والجناح الأيمن مصطفى عادل “ميسي”، واللذان قدما مستويات رائعة مع الفريق الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز. colombia.co



الخطيب رئيس الأهلي
محمود الخطيب

ويبحث المارد الأحمر لتدعيم خط الهجوم، في ظل الإصابات المتكررة التي تعرض لها الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، فضلًا عن تراجع مستويات حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن قبل الإصابات الأخيرة التي تعرضوا لها.

موقف الأهلي في ترتيب الدوري المصري

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث جمع 56 نقطة من 27 مباراة، حيث حقق الفوز في 1 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 3 مباريات، وفشل في تحقيق الفوز في آخر مباراتين بالتعادل السلبي في كليهما.

وقرر مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة مجمود الخطيب، استكمال الدوري العام بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة بعد ضياع فرصة التتويج بلقب الدوري.