“هينقذوا الفريق”.. الأهلي يحسم التعاقد رسمياً مع 6 صفقات نارية

نجحت إدارة النادي الأهلي في حسم التعاقد مع مجموعة لاعبين لدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، والتي أتت ضمن خطة مجلس إدارة الفريق بالاتفاق مع الجهاز الفني وشركة الكرة مع لجنة التخطيط، حيث تم وضع مجموعة من الأسماء ضمن أولويات الفريق.

وتم بالفعل حسم التعاقد مع 6 لاعبين حتى الآن ما بين 3 صفقات خارجية حسمت بشكل نهائي وما بين لاعبين معارين تم تأكيد عودتهم للفريق في الموسم الجديد بعد جلسة الجهاز الإداري مع الجهاز الفني ولجنة التخطيط في إطار دعم صفوف الفريق قبل الموسم الجديد.

6 صفقات جديدة حسمها الأهلي

وشهد ملف صفقات الأهلي الجديدة تطورات مفاجئة للجماهير بعد استقرار الإدارة على عودة 3 لاعبين معارين لدعم صفوف الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد، والتي ستكون مجانية بالكامل بعدما تم التأكيد على عودة اللاعب محمد مغربي مدافع الأهلي المعار لصفوف تيبليتسه التشيكي، كما تم حسم موقف اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر للأحمر والمعار لسموحة.

"هينقذوا الفريق".. الأهلي يحسم التعاقد رسمياً مع 6 صفقات نارية

كما نجحت الإدارة في حسم قرار عودة اللاعب كريم نيدفيد المعار إلى فيوتشر، لكن هناك أزمة تقف في طريق اللاعب والحسم النهائي حتى الآن وهي أن إعارة اللاعب مازالت تنتهي بنهاية الموسم المقبل 2022-2023، ليتم خلال الساعات المقبلة الحسم في ملف اللاعب بشكل نهائي مع إدارة فيوتشر، بالإضافة لحسم إجراءات عودة الثنائي الاخر خلال الأيام القليلة المقبلة، ببند يمنح للأحمر أحقية قطع إعارتهم بنهاية الموسم.

بينما على الجانب الأخر نجحت إدارة النادي الأهلي رسمياً في حسم التعاقد مع 3 لاعبين بشكل رسمي في خطوة مهمة للإدارة من بينها مهاجم برازيلي، وسيتم الإعلان عن الصفقات بنهاية الموسم الحالي بشكل لرسمب للجمهور.