موعد مباراة الأهلي والمصري القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة موعد مباراة الأهلي والمصري القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها وذلك بعد مباراة الاتحاد السكندري اليوم الأحد الموافق السابع من شهر أغسطس الجارى على ستاد برج العرب.

موعد مباراة الأهلي والمصري القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الأهلي والمصري القادمة يوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر أغسطس الجارى في إطار الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتنطلق فعاليات مباراة الأهلي والمصري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من تحقيق الفوز على حساب المصري من أجل الحصول على الثلاثة نقاط والاقتراب من حسم المركز الثاني في بطولة الدوري المصري بعد الفوز على حساب الإتحاد السكندري والتي أقيمت اليوم الأحد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد المصري

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي القادمة ضد المصري عبر قناة أون تايم سبورت 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير حاتم بطيشة على القناة الصوتية الأولى.