لو معاك 100 ألف جنيه ومش عارف تعمل بيهم إيه!!.. إليك أفضل طرق “استثمار” بأقل تكلفة وأفكار مشاريع كثيرة مربحة!

إذا كنت قد استطعت ادخار مبلغ من المال بقيمة 100 ألف جنيه وتريد استثماره في شيء مفيد يعود عليك بعائد مادي مناسب بعينك على تكاليف المعيشة الباهظة، فإننا اليوم سوف نعرض لك أكثر من فكرة مشروع مربحة ومضمونة بنسبة 100% وقام بتجربتها الكثير من الناس وعادت عليهم بمنافع كثيرة وأموال طائلة لذلك اختر ما تريده منها وأترك الآخر وابدا في التنفيذ من الآن.

أفكار مشاريع بتكلفة 100 ألف جنيه

لو معاك 100 ألف جنيه ومش عارف تعمل بيهم إيه!!.. إليك أفضل طرق "استثمار" بأقل تكلفة وأفكار مشاريع كثيرة مربحة!

وفقا لآراء بعض الخبراء الاقتصاديين فإن مبلغ 100 ألف جنيه كافي حدا لإقامة واحد من مشاريع كثيرة جدا مربحة ومضمونة في هذه الأيام ونسبة نجاحها تتخطى الـ 90%، ومن أمثلة هذه المشروعات القيام بشراء سيارة نقل يتم استخدامها في نقل البضائع من مكان لآخر والتعاقد مع تجار الجملة والتجزئة، أو سيارة تاكسي أجرة وتعيين سائق لها أو المشاركة بها في مشروع كريم أو اوبر وهو مشروع مضمون ومجرب ونتيجته مبهرة.

كما يمكنك أيضاً إنشاء مشروع تجاري في أي قطاع تجاري تفضله مثل مشروع جمعيتي الذي يقوم ببيع السلع التموينية التابعة لشركة القابضة للصناعات الغذائية، وكذلك يمكنك استغلال هذا المبلغ في إقامة مشروع صغير وهو تربية الدواجن أو الحمام أو الأرانب.

كذلك يمكنك شراء شهادات ادخار تستطيع من خلالها الحصول على عائد مرتفع وبالفعل تتنافس اليوم البنوك في أكبر فائدة وعائد على شهادات الادخار الخاصة بها والتي تصل إلى 20% سنويا لمدة 3 سنة.

ولا ينصح الخبراء باستغلال هذا المبلغ في شراء أسهم البورصة لأن بعد تعويم الجنيه أصبحت غير مضمونة وقد تتراجع في لحظة فيخسر الشخص كل أمواله بكل سهولة ما يسبب له صدمة وقد يصل به الأمر إلى الإصابة بسكتة قلبية مفاجئة.