لا أعرف عن بنتي شيء .. واقعة غريبة بعد وفاة والد المطربة بوسي .. أعرف التفاصيل

واقعه غريبة عن المغنية بوسي بعد وفاة والدها ،بعد صراع مع المرض توفي والد بوسي محمد شعبان عن عمر يناهز 85 عامًا بمنزله، تم دفن جثته صباح اليوم في مسقط رأسه في محافظة الشرقية وعلي صفحتها على الفيسبوك كتبت الممثلة برلنتي : خبر حزين جدا، لا إله إلا الله -يرحمك الله- يا عم محمد.

بوسي ووالداها

اتهم والد بوسي بوسي بالعصيان في السنوات الأخيرة لعدم طلبه والمشاركة في النفقات الطبية، مما أدى إلى تعرضها لانتقادات واسعة، وأضافت الممثلة: ” حطو نفسكم في مكاني.” إن والدها ترك البيت وهي لم تلدها أمها وعبرت بوسي عن حزنها لاتهام الناس لها بالعقوق، ودفن جثمان والد بوسي قبل ساعات بمقبرة العائلة بمديرية الإشارة في الشرقية، بحضور عدد من الأهالي وأبنائه.

عدم حضور بوسي للجنازة

ولم تشاهد بوسي بين والديها وإخوتها في جنازة والدهم، ومن الملاحظ أن المطربة بوسي لم تحضر جنازة والدها محمد في شعبان. ولم تعلق الفنانة بوسي علي وفاة والدها عبر أي موقع تواصل اجتماعي أو في أي برنامج تلفزيوني، بعد ظهور والد بوسي في مقابلة تلفزيونية في السنوات الأخيرة، انتشرت الأزمة بين بوسي ووالدها في وسائل الإعلام، قال والد بوسي إنه لا يعرف الكثير عنها، بينما كانت تغني في النوادي والفعاليات، لم يرها منذ 3 سنوات، وكانت دائمًا بعيدة عنه قبل الشهرة.