جهز الجرادل ودبر نفسك.. انقطاع المياه في 3 محافظات على مستوى الجمهورية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، عن انقطاع المياه في بعض المناطق لإجراء بعض أعمال التطوير والصيانة، مشددة على الأهالي وأصحاب المؤسسات والمخابز تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع، مشيرة إلى عودة المياه بشكل تدريجي فور الانتهاء من تلك الأعمال.

انقطاع المياه في 3 محافظات

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن الشركات التابعة لها في كل من المنيا ودمياط وبني سويف ستقوم بقطع المياه في بعض المناطق الواقعة في نطاق عملها لإجراء بعض أعمال الصيانة في خط طرد وربط خطوط المياه بالمحطات أو إجراء أعطال صيانة بتوسعات المحطة.

انقطاع المياه في 3 محافظات على مستوى الجمهورية
انقطاع المياه في 3 محافظات على مستوى الجمهورية

أماكن انقطاع المياه في دمياط

وتابعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن سيتم قطع المياه عن 4 مراكز لربط خطوط مياه محطة كفر سليمان، حيث من المقرر أن تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط بقطع المياه عن مناطق: “رأس البر – الستانية – مركز كفر سعد – مركز كفر البطيخ”، لمدة 12 ساعة بداية من 8 مساء حتى 8 صباحًا.

انقطاع المياه في 3 محافظات على مستوى الجمهورية
انقطاع المياه في 3 محافظات على مستوى الجمهورية

استمرار انقطاع المياه في بني سويف

وفي السياق ذاته أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي استمرار انقطاع المياه في بني سويف حتى 8 من مساء اليوم الثلاثاء، عن مركز ناصر وتوابعه للقيام بأعمال التطوير والصيانة بخط طرد 800 مم لمحطة رفع ناصر الرئيسية، موضحة أن ستدفع بعربات مياه الشرب إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع في الميادين الرئيسية.

أيضا سيتم قطع المياه عن مدينة ملوي في المنيا بداء من الساعة الواحدة صباحا حتى الثالثة فجرا من نفس اليوم، وذلك لإصلاح بعض الأعطال والقيام بأعمال الصيانة والتوسعات في محطة مياه جنوب ملوي، مشددة على المواطنين وأصحاب المؤسسات الحيوية والمخابز توفير وتدبير احتياجاتهم من المياه طول تلك المدة.

وفي السياق ذاته طالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإبلاغ عن المخالفين والمعتدين على شبكات مياه الشرب والصرف الصحي والتي لم يتم الانتهاء من تنفيذها ودخولها الخدمة، مشددة على الاعتداء على تلك الشبكات قبل انتهاء الأعمال واستلامها يعرض المواطنين والمسئولين لمخاطر كبيرة إلى جانب أنه يعرض المعتدين للمساءلة القانونية.